سعر الدولار اليوم الأربعاء والبنك المصري الخليجي يسجل اعلى قيمة شراء

ننقل لكم سعر الدولار اليوم الأربعاء في بنك اتش اس بي سي hsbc مصر والبنك المصري الخليجي عبر موقعنا نجوم مصرية، خلال تعاملات اليوم الأربعاء في متابعة مباشرة لكل التغييرات التي تطرأ على العملة الخضراء خلال ها اليوم وعلى مدى الاسبوع، حيث نتابع معكم عن قرب كل الأخبار حول صعود وهبوط الدولار الأمريكي في بنك اتش اس بي سي hsbc، فمن خلال هذه الصفحة ننشر لكم سعر الدولار اليوم في هذا البنك وعرض كل البيانات المتعلقة بهذا الموضوع من خلال سعر البيع والشراء للدولار مقابل الجنيه المصري في بنك إتش إس بي سي.

سعر الدولار اليوم الأربعاء في البنوك

يعمل موقع نجوم مصرية على متابعة أسعار الدولار لحظة بلحظة وعرضها لزواره الكرام، حيث يمكنكم من خلال هذه الصفحة الإطلاع على سعر الدولار اليوم الثلاثاء محدثة بشكل دوري ومتواصل، حيث نعرض لكم سعر الدولار اليوم في بنك اتش اس بي سي hsbc والبنك المصري الخليجي وكذلك يمكنكم الإطلاع على سعر الدولار في العديد من البنوك المصرية بالإضافة إلى سعر الدولار في السوق السوداء من خلال روابط تنشر في هذا المقال.

سعر الدولار اليوم في البنك المصري الخليجي

سعر الدولار اليوم الأربعاء في البنك المصري الخليجي مقابل الجنيه المصري

بلغ 18.07 للشراء مقابل 18.17 للبيع.

سعر الدولار اليوم في مصرف أبو ظبي الاسلامي

سعر الدولار اليوم الأربعاء في مصرف أبو ظبي الاسلامي مقابل الجنيه المصري

بلغ 18.05 للشراء مقابل 18.15 للبيع.

سعر الدولار اليوم في بنك اتش اس بي سي hsbc

سعر الدولار اليوم الأربعاء في بنك اتش اس بي سي hsbc اليوم مقابل الجنيه المصري

بلغ 18.05 للشراء مقابل 18.20 للبيع.

هذا هو سعر الدولار اليوم في بنك اتش اس بي سي والبنك المصري الخليجي ومصرف أبو ظبي الاسلامي، حيث شهدت أسعر الدولار مؤخراً ارتفاعا طفيفا في السوق السوداء وشركات ومكاتب الصرافة، وكلك سعر الدولار في البنوك المصرية.

سعر الدولار اليوم وأفضل بنك تبيع له

أفضل بنك تبيع له البنك المصري الخليجي 18.07
أفضل بنك تشتري منه بنك القاهرة 18.05

سعر الدولار اليوم الاربعاء

تحديث الفترة الصباحية

سعر الدولار اليوم في بنك اتش اس بي سي تراجع إلى حد ما، وبدا مواكبا للهبوط الذي طرأ العملة الخضراء مؤخرا، حيث سجل سعر الدولار اليوم 18.05 شراء مقابل 18.20 بيع بدلا من 18.12 شراء مقابل 18.22 لأسعار يوم أمس الثلاثاء.

تحديث الفترة المسائية

استقر سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية منذ تعاملات الصباح هذا اليوم وحتى الفترات المسائية اليوم الاربعاء، حيث استقر سعر الدولار عند 18.07 كأعلى قيمة بيع وعند 18.05 كأدنى قيمة شراء.

سعر الدولار اليوم السوداء اليوم الاربعاء

ارتفاع في سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

يمكنكم متابعة سعر الدولار اليوم في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري ومتابعة آخر التحديثات، في البنوك المصرية والسوق السوداء وشركات ومكاتب الصرافة من خلال متابعتنا المباشرة لها عبر الرابط سعر الدولار في السوق السوداء، هذه التحديثات نتابعها معكم من خلال موقعنا نجوم مصرية بالنسبة للمعاملات المالية لهذا اليوم الثلاثاء.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.