سعر الدولار اليوم الثلاثاء 7-12-2021 في البنوك المصرية والسوق السوداء

إلى الآن حالة من الاستقرار تعم سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، حيث أن سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء لم يتعد الحد المسموح به من الاستقرار الذي دام لمدة أيام، حيث بلغ سعر الدولار الأمريكي اليوم مبلغ 15.64 جنيه مصري لسعر الشراء، بينما بلغ سعره مبلغ 15.74 جنيه مصري لسعر البيع، وذلك في البنك الأهلي المصري، وبالتالي فإن أسعار البنوك تتفاوت بدرجات بسيطة جداً، ولا تؤثر سلباً أو إيجاباً على سعر الدولار، حيث أنه مستقر فعلياً.

سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية

أما بالنسبة للبنك التجاري الدولي فلقد بلغ سعر الدولار اليوم مبلغ 15.68 جنيه لسعر الشراء، بينما بلغ سعر البيع مبلغ 15.76 جنيه مصري، بينما كان سعر الدولار في بنك مصر سجل مبلغ 15.64 جنيه لسعر الشراء، وسجل لسعر البيع مبلغ 15.75 جنيه مصري.

كما أن متوسط سعر الدولار اليوم استقر عند مبلغ 15.66 جنيه مصري لسعر الشراء، بينما استقر سعر الدولار اليوم عند مبلغ 15.75 جنيه مصري لسعر البيع، ولقد سجل سعر الدولار اليوم في بنك القاهرة والبنك العربي الأفريقي، وبنك كريدي أجريكول، والبنك التجاري الدولي مبلغ 15.66 جنيه لسعر الشراء.

بينما سجل في نفس البنوك لسعر البيع اليوم مبلغ 15.76 جنيه مصري، أما في مصرف أبو ظبي فلقد سجل اليوم سعر الدولار 15.68 جنيه لسعر الشراء، بينما سجل لسعر البيع مبلغ 15.76 جنيه مصري فقط لا غير، على أن هذه الأسعار هي أعلى أسعار على مستوى جميع البنوك والسوق السوداء.

سعر الدولار في السوق السوداء

وفي السوق الموازي للبنوك وهي السوق السوداء استقر سعر الدولار اليوم على مبلغ 15.66 جنيه مصري لسعر الشراء، بينما سجل الدولار اليوم مبلغ 15.76 جنيه مصري لسعر البيع، ويتراوح السعر الآن للدولار اليوم ما بين مبلغ 15.68 جنيه مصري لسعر الشراء، إلى مبلغ 15.76 جنيه مصري لسعر البيع.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.