قائمة أسعار زيوت إكسون موبيل 2021 الجديدة المعتمدة لدى الموزعين بمصر

أفصحت شركة إكسون موبيل مصر عن قائمة أسعار زيوت إكسون موبيل الجديدة لكافة منتجاتها عقب تحديث الأسعار الخاصة بها، مشيرة إلى أن الأسعار المحدثة تشمل الشحومات المستخدمة لمختلف أنواع السيارات بالإضافة إلى زيوت السيارات بجميع أنواعها، لافتة إلى أن الأسعار الموضحة يبدأ تطبيقها بداية من شهر مايو 2021، وأنه يجب على الموزعين المعتمدين لدى الشركة الالتزام بالأسعار الموضحة بالقائمة وعدم مخالفتها.

أفصحت شركة إكسون موبيل مصر عن قائمة أسعار زيوت إكسون موبيل الجديدة لكافة منتجاتها عقب تحديث الأسعار الخاصة بها، مشيرة إلى أن الأسعار المحدثة تشمل الشحومات المستخدمة لمختلف أنواع السيارات بالإضافة إلى زيوت السيارات بجميع أنواعها، لافتة إلى أن الأسعار الموضحة يبدأ تطبيقها بداية من شهر مايو 2021، وأنه يجب على الموزعين المعتمدين لدى الشركة الالتزام بالأسعار الموضحة بالقائمة وعدم مخالفتها. نبذة عن شركة إكسون موبيل مصر تعتبر شركة إكسون موبيل مصر من الشركات الكبرى العاملة في مجال إنتاج الزيوت والوقود، وتعد منتجاتها من المنتجات العالية الجودة، وتمتلك الشركة شبكة كبرى من الموزعين والوكلاء لمنتجاتها، فضلاً عن توافرها في محال التجزئة الموزعة في مختلف محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى أكثر من 350 محطة خدمة وأربعون مركز موبيل. وتتمتع شركة إكسون بمكانة عالية في مجال تكنولوجيا المنتجات البترولية المختلفة، كما تقدم برامج خدمات وزيوت عالية الجودة وتناسب مختلف أنواع السيارات بما فيها من شاحنات ثقيلة، ومن أهم مميزات منتجاتها أنها تعمل على تحسين أداء المحركات. لم تكتفي شركة إكسون مصر بإنتاج الزيوت والشحوم وإنما أنتجت أيضاً وقوداً عالي الجودة للمعدات الصناعية والسيارات بالإضافة إلى قطاع الطيران، وحظيت بثقة العملاء في مختلف أنحاء المحافظات، وأصبح الطلب متزايد يوماً بعد يوم على منتجاتها المختلفة. ونتج عن جودة منتجات شركة إكسون أن حصلت على شهادة الأيزو 9002 لمنتجاتها في مصانعها بالعاشر من رمضان والمكس بالإسكندرية وأصبحت زيوت إكسون هي الزيوت رقم واحد في مصر. قائمة أسعار زيوت إكسون مصر الجديدة توضح القائمة التالية أسعار زيوت إكسون موبيل مصر وكافة المنتجات التابعة إلى الشركة لدى الوكلاء والموزعين في مختلف محافظات مصر والتي تم تطبيقها خلال شهر مايو الماضي. أسعار زيوت إكسون

نبذة عن شركة إكسون موبيل مصر

تعتبر شركة إكسون موبيل مصر من الشركات الكبرى العاملة في مجال إنتاج الزيوت والوقود، وتعد منتجاتها من المنتجات العالية الجودة، وتمتلك الشركة شبكة كبرى من الموزعين والوكلاء لمنتجاتها، فضلاً عن توافرها في محال التجزئة الموزعة في مختلف محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى أكثر من 350 محطة خدمة وأربعون مركز موبيل.

وتتمتع شركة إكسون بمكانة عالية في مجال تكنولوجيا المنتجات البترولية المختلفة، كما تقدم برامج خدمات وزيوت عالية الجودة وتناسب مختلف أنواع السيارات بما فيها من شاحنات ثقيلة، ومن أهم مميزات منتجاتها أنها تعمل على تحسين أداء المحركات.

لم تكتفي شركة إكسون مصر بإنتاج الزيوت والشحوم وإنما أنتجت أيضاً وقوداً عالي الجودة للمعدات الصناعية والسيارات بالإضافة إلى قطاع الطيران، وحظيت بثقة العملاء في مختلف أنحاء المحافظات، وأصبح الطلب متزايد يوماً بعد يوم على منتجاتها المختلفة.

ونتج عن جودة منتجات شركة إكسون أن حصلت على شهادة الأيزو 9002 لمنتجاتها في مصانعها بالعاشر من رمضان والمكس بالإسكندرية وأصبحت زيوت إكسون هي الزيوت رقم واحد في مصر.

قائمة أسعار زيوت إكسون مصر الجديدة

توضح القائمة التالية أسعار زيوت إكسون موبيل مصر وكافة المنتجات التابعة إلى الشركة لدى الوكلاء والموزعين في مختلف محافظات مصر والتي تم تطبيقها خلال شهر مايو الماضي.

 أسعار زيوت إكسون
أسعار زيوت إكسون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.