ريم البارودي تأكد للمرة الثانية على خبر زواج أحمد سعد من سمية الخشاب أنا علمت من أسرته

نشرت الفنانة ريم الباردوى على حسابها الخاص على “الفيس بوك ” خبر زواج الفنان أحمد سعد من الفنانة سميه الخشاب، على الرغم من نفي كل من الطرفين هذا الخبر، وأكدوا على أن العلاقة التي تربطهم ببعض هو عمل في المسلسل الجديد التي تقوم الفنانة سمية الخشاب ببطولته وهو ” الحلال” الذي يقوم الفنان أحمد سعد بغناء تتر المسلسل، ويتم عرضه في شهر رمضان المقبل.

ريم البارودي تأكد للمرة الثانية على خبر زواج أحمد سعد من سمية الخشاب أنا علمت من أسرته 1 1/5/2017 - 10:50 م

تأكيد ريم البارودي للمواقع على صحة الخبر:

أصرت الفنانة ريم الباردوى على صحة خبر زواج الفنانة سمية الخشاب من الفنان أحمد سعد، على الرغم من نفيهم، وأيضا عدم إعلانهم للخبر، وصرحت ” ريم” لموقع “صدى البلد” قائله:” أريد أن أوضح شيءا مهما وهو أن أحمد سعد وعائلته هم من أبلغوني بخبر زواج سعد من سمية، من خلال اتصال هاتفي ولم تفاجأ، لأنه الأمر لا يشغلني”.وأكدت على أنها:” لم أولف القصة ولم افتر عليهما بالعكس حرصت على تهنئتهما والموضوع انتهى بالنسبة لي، وقد حرصت على التهنئة لان أحمد زميل بالوسط الفني وعلاقتي به طيبة”.

رد فعل الفنانة سميه الخشاب:

نفت الفنانة سميه الخشاب ما تم نشره من قبل الممثلة ريم البارودي حول خبر زواجها من الفنان ” أحمد سعد” والعلاقة هي صداقه فقط.

رد فعل أحمد سعد على ريم:

تجاهل أحمد ما قالته ” خطيبته ” السابقة على خبر زواجه بالفنانة سمية، وكتب على حسابه الخاص على “انستغرام” قائلا:” إلى العمرة أن شاء الله اللهم تقبل…”


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.