تعرف على تصريحات وزير الكهرباء التي صعقت المواطنين وعملت على إستفزازهم

لقد أصبح الحمل ثقيلا على المواطن المصري،   وخاصة أن في الأيام الأخيره بعد رفع الدعم عن العديد من السلع والخدمات المقدمة للمواطن ، ولقد أصبح الأمر أكثر حساسية لخدمات أساسية لا غنى عنها مثل السولار والبنزين والكهرباء، كما أن الكثيرين قاموا بوصف  تصريحات وزير الكهرباء الأخيرة  بأنها مستفزة للشعب حيث صرح “محمد شاكر” بأن الدعم سوف يرفع عن الكهرباء في غضون الخمس سنوات القادمة.
وهذا أول تصريح إستفز المواطنين، والتصريح الثاني المستفز أيضا الذي قدم للمواطنين وهو الإعلان عن تطبيق الخدمة التي تسمى سلفني شكرا وان المواطن عندما تنتهي شحنة الكهرباء يستطيع شحن عداد الكهرباء الخاص به بتكلفة إضافية.
التصريح  الثالث الذي تسبب في غضب الكثيرين وهو رد ”  شاكر ” على المعترضين على القرارات التي تصدرها مؤخراً وزارة الكهرباء وهو أن التيار الكهربائي  سوف ينقطع من إمتنع عن سداد الفاتورة.
كما ذكر شاكربإجتماع لجنة الطاقة والبيئة والمنعقد بمجلس النواب أن المواطن الذي لا يمتلك ثلاجة سوف تكون فاتورة الكهرباء لا تزيد عن 50 وات
التصريح الأخير تكمله لسلسله القدرات الصدمه عندما قام أحد المواطنين بالسؤال عن غلاء سعر فاتورة الكهرباء بعد تطبيق هذة القرارات فأجاب الغلاء في الفاتورة سوف يعمل على ترشيد الإستهلاك.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.