إنخفاض في أسعار الدواجن في جميع المحافظات

لقد شهدت أسعار الدواجن إنخفاضا كبيرا في الأسبوع الجارى، وهذا طبقا لما صدر من مركز المعلومات من تقارير، ولقد جاء التقرير بإنخفاض أسعار الدواجن البيضاء، والدواجن البلدى، والدواجن البيضاء المبردة.

أسعار الدواجن

إنخفاض أسعار الدواجن والفراخ البيضاء تسجل 18 جنيها للكيلو

ونجد أن هذا الإنخفاض في أسعار الدواجن حدث في ظل ظروف إجتماعية الا وهى إرتفاع الأسعار في جميع السلع، ونجد أن أسعار الدواجن قد إنخفضت وتراجع سعرها على مستوى جميع المحافظات.

فنجد أن محافظة البحر الأحمر هى من أكثر محافظات إرتفاعا في سعر الدواجن البلدى، ونجد أن من أكثر المحافظات إرتفاعا في سعر الدواجن البيضاء هى محافظة السويس.

أسعار الدواجن بعد إنخفاض أسعارها في الأسواق  :

لقد إنخفض سعر الكيلو بالنسبة للدواجن البلدى لكى يصبح من 22 إلى 30 جنية، وذلك بالأسواق كما أن سعر الكيلو بالنسبة للدواجن الببيضاء من 18،50 إلى 28 جنيها، كما نجد أنه إنخفض سعر الكيلو بالنسبة للدواجن البلدى المبردة ليتراوح سعرها من 22،50 إلى 32 جنيها، كما أنه يبلغ السعر بالنسبة لكيلو الدواجن البيضاء المبردة ليتراوح ما بين 16 إلى 30 جنيها.

وهذه هى الأسعار التي سجلتها أسعار الدواجن في الأسواق المصرية، بعد نزول سعرها تبعا لتقرير مركز المعلومات الذي يتبع مجلس الوزراء، وقد إنخفض السعر منذ الأسبوع الحإلى لجميع أنواع الدواجن، وربما يرجع هذا الإنخفاض إلى عوامل إقتصادية وهذه العوامل هى التي تؤثر في إنخفاض الأسعار أو إرتفاعها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد