بالصور| في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، مصريون يتزاحمون لشراء “أيفون 8” الجديد الذي يتجاوز سعره 21 ألف جنيه

في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد هذه الاثناء، حيث قلة الدخل العام، وانخفاض مستوى التوظيف، وصعبوة حصول المواطن المصري بشكل عام على الأموال في هذه الفترة، إلا انه لا يزال هناك الكثيرون من المصريين الذين ينعموان بحياة جيدة، ويتمتعون بروفهم الاقتصادية الخاصة التي يغلب عليها طابع الرفايهة.

حيث شهدت متاجر Tradeline اذحاما شديدا وتنافس من المتواجدين المصريين للحصول على الهاتف الجديد من شركة أبل وهو أيفون 8، والذي يصل سعره إلى 22 ألف جنيه مصري في بعض فئاته، وذلك حيث قامت الشركة باطلاق الهاتف داخل مصر بشكل رسمي، بعدما كانت قد أعلنت اطلاقه في خمسة دول عربية أخرى، لتكون مصر هي الدولة السادسة على مستوى الوطن العربي الذي يتم اطلاق هاتف ايفون 8 الجديد بها.

وانتشرت صور المصريين بكثرة وهم يصطفون في صفوف وازدحام ملحوظ داخل متجر ترايدلاين في ستي ستارز في الأيام الماضية، وتعجب الكثير من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي من شدة ازدحام المصريين على شراء هاتف ذكي يتجاوز سعره ال 21 ألف جنيه، وذلك على الرغم من الظروف الاقتصادسة الصعبة التي تمر بها البلاد هذه الأثناء.

هذا ويبدأ سعر الأيفون 8 الجديد من 16 ألف جنيه للأيفون 8 ذو مساحة 64 جيجا بايت، ويتدرج السعر حتى يصل إلى 22 ألف جنيه مصري، وذلك في الأيفون 8 بلس ذو ذاكرة 256 جيجا بايت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد