صفحة «تحت الأرض underground» توجه تهديد جديد وخطير يوم شم النسيم بتلك المحافظة

واصلت صفحة “نحت الأرض”، اثارتها للجدل مرة أخرى، فبعد ساعات من اعلان مديرية أمن المنوفية، من تمكنها، تحت إشراف اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، والعميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، من ضبط مروج صفحة “تحت الأرض” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بالمنوفية، فجرت الصفحة مفاجأة جديدة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

تهديد جديد ومحافظة مختلفة من صفحة تحت الأرض

هذا وقد نشرت صفحة تحت الأرض، ما نصه: “بعد ما حدث بتاريخ 9 من الخادم 9.. تراقبوا يوم 17 من الخادم رقم 17 سوف يثبت مكانته.. انتظرونا في المنوفية”.

صفحة «تحت الأرض underground» توجه تهديد جديد وخطير يوم شم النسيم بتلك المحافظة 1 14/4/2017 - 4:12 م

مباحث المنوفية تكشف تفاصيل القبض على أدمن “نحت الأرض”

كانت مباحث مركز أشمون بالمنوفية، قد أعلنت تمكنها من ضبط فني صيانة حاسب آلي وذلك لقيامه بالتعليق على صحفة “تحت الأرض” بعبارات تشدد، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، وأوضحت المديرية عبر بيان لها، “أنه في ظل الظروف الراهنة وما تمر به البلاد من محاولات عديدة لزعزعة الأمن والاستقرار وشق الجبهة الداخلية وفي إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بضبط كل العناصر المحرضة ضد الدولة وتنفيذاً لسياسة المديرية الرامية إلى تحقيق الأمن وفرض السيطرة الكاملة على كل العناصر الخارجة على القانون”.

كانت صفحة تحت الأرض، قد أثارت الرأي العام، الأسبوع الماضي، وتحديداً بعد تفجير كنيستي طنطا وإسكندرية، بعد نشرها رسوم وشفرات، وصفت بالشيطانية، توحي بوقوفها وراء التفجيرات، وتهديدها بتفجيرات قادمة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.