الغرفة التجارية: الدولار سوف يصل إلى 15 جنية خلال الأسبوع القادم في البنوك

لقد قال اليوم رئيس أتحاد الغرفة التجارية وهو الدكتور علاء أمين، وذلك خلال المداخلة الهاتفية الذي دخل فيها وذلك في برنامج الحياة اليوم والتي تقوم الإعلامية لبني عسل بتقديمه وذلك على قناة الحياة، حيث أنه اكد أن الدولار مازال ينخفض وذلك في البنوك حيث أن سعره في الفترة الماضية كان تجاوز الــ 20 جنية، ولكن الآن سعره أصبح إلى ما بين 17 جنية و16 جنية، حيث أنه أكد أن سعر الدولار أنخفض بمعدل أحدي عشر في المائة.

سعر الدولار
سعر الدولار
الدولار

علاء أمين ” الدولار سوف يصل إلى 15 جنية الأسبوع القادم

سعر الدولار
سعر الدولار

حيث أن الدكتور علاء قد طلب من الوزارة المالية بأن يلقوا النظر مرة أخري وذلك في تسعيرة الدولار الجمركي، موضحا أن العملات الخضراء في حالة أنخفاض وذلك منذ أسبوع، وأوضح انه خلال نهاية الأسبوع والشهر القادم، سوف يتراوح سعر الدولار في البنوك إلى خمسة عشر جنية وأيضا أربعة عشر جنية.

أشهر المقالات للكاتب

و الجدير بالذكر أنه منذ أرتفاع سعر الدولار في الفترة السابقة، فقد ارتفعت  معه كل شئ، ولكن عقب أن أنخفض فقد أنخفض الكثير من الأشياء، حيث أن المصريون يتمنون أنخفاض أسعار الدولار وذلك لكي تنخفض الأشياء الأخري ليتحملوا مصاريف الحياة.

الدولار
سعر الدولار

و من سياق أخر أوضح الأستاذ هشام إبراهيم وذلك في مداخلة هاتفية لقناة أكستر نيوز، على أن سعر الدولار قد أنخفض وذلك حقيقي وليس أوهام كما يظن البعض منا، وأكد أن أن جميع الأشخاص الذين يقولون عودة أرتفاع سعر الدولار إلى 20 جنية وأكثر في الفترة القادمة، هذا ليس صحيح ونفي ما تردد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.