التأمين على السيارات الرخيصة و الثمينة: دليل سريع لفهم أسعار التأمين على السيارات والتغطية

إن عدم وجود أي تأمين على السيارات سوف يسبب لك الكثير من المشاكل.  على الأقل ،تغريمك بضع مئات من الدولارات لقيادتك بدون تأمين.  يجب على الجميع قانونًا الحصول على شكل من أشكال التأمين على السيارات من أجل قيادة معظم المركبات، على الرغم من أن نوع التغطية المطلوبة يختلف في كل ولاية.  تعرف على قوانين ولايتك وابدأ البحث عن الاقتباسات. قارن التأمين على السيارات الرخيصة لتحديد أيها ستكون قادرا على تحمله.  ومع ذلك، قرر ما هو أكثر أهمية بالنسبة لك مالياً – الأقساط أم الخصم.

 ليس سرا أن أسعار التأمين على السيارات تعتمد على الكثير من العوامل، وكثير منها عوامل شخصية، مثل عمرك، وتاريخ القيادة، ودرجة الائتمان، وما إلى ذلك.  سيكون القيادة في مناطق معينة أكثر تكلفة مما هي عليه في مناطق أخرى بسبب ظروف الطريق ومتوسط ​​حركة المرور ومعدل الجريمة والقوانين المحلية.  في مدينة ذات معدل جريمة مرتفع، من المحتمل أن يكلفك تأمين السيارة أكثر، ما لم يكن لديك نظام إنذار جيد مثبت في سيارتك.

 أما بالنسبة للعمر، فعادةً ما يكلف تأمين الثانوية العامة أو طالب الكلية أموالًا إضافية.  يجب إضافة الكثير من السائقين المراهقين إلى سياسة والديهم.  ومع ذلك، تقدم بعض الشركات خصومات للطلاب الذين يحافظون على معدل تراكمي مرتفع ويحصلون على دورات القيادة.  حتى إذا كان عمرك يزيد عن 25 عامًا، فلا يزال بإمكانك الاشتراك لأخذ دورات أو برامج القيادة الآمنة وقد تكون مؤهلاً للحصول على نوع من الخصم.

 ما العوامل التي سوف تساعدك على مقارنة التأمين على السيارات الرخيصة

إنها عوامل مثل هذه التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار عند مقارنة التأمين على السيارات الرخيصة.  لست سعيدا بالمعدلات التي تحصل عليها؟ تحقق مع كل شركة لمعرفة أنواع الخصومات التي تقدمها وما مدى سهولة حصولك على تلك الخصومات.يجب عليك دائمًا تعيين نفس الخصومات لكل سعر تقارنه للحصول على فكرة واقعية عما تدفعه، إذا كان لديك مركبة قديمة ترغب في المخاطرة بخصم أعلى من أجل توفير المزيد من المال على المدفوعات.

 ستحتاج أيضًا إلى تحديد ما إذا كنت تريد تغطية أكبر من مجرد الحد الأدنى القانوني المطلوب في ولايتك.  عادة ما تكون تغطية المسؤولية مطلوبة، لكن الاصطدام والإصابة الشخصية غير مطلوبة. التغطية الشاملة تستحق النظر أيضًا، فقط في حالة تلف سيارتك ببعض الوسائل الأخرى. مع أشياء مثل ميزات السلامة وأجهزة الإنذار، ربما ستتمكن من الحصول على خصم