أسعار الذهب في مصر اليوم | ترتفع بشكل مُفاجئ رغم حالة الركود بالسوق

أسعار الذهب بمصر نحو الإرتفاع بعد الرصد اليومي لها، هذا ما كشفت عنه نتائج المُتابعة لأسعار الذهب اليوم السبت الموافق الثالث والعشرون من شهر ديسمبر للعام 2017، ورغم الحالة العامة من الرُكود والتي تسود سوق الذهب بمصر هذة الفترة نظراً لإحجام المُشترين عن الشراء لارتفاع اسعاره وايضاً لسوء الحالة الاقتصادية، الا أن هذ لم يمنع المعدن الأصفر بمصر أن يشق طريقه نحو الإرتفاع مُتأثراً ومُتفاعلاً مع الارتفاع العام الذي يشهده سوق الذهب العالمية والتي وضحت نتائجها اليوم في ارتفاع الذهب بكل الاسواق العالمية، ولقد صرح أحد أعضاء رابطة الجواهرجية بمعلومات هامة حول أسعار الذهب الجديدة والتي شهدت ارتفاعاً اليوم، وايضاً صرح بمعلومات هامة حول الحالة السائدة لسوق الذهب في مصر هذة الأيام.. فاليكم التفاصيل.

أسعار الذهب في مصر اليوم | ترتفع بشكل مُفاجئ رغم حالة الركود بالسوق 2 23/12/2017 - 6:19 م
أسعار الذهب في مصر اليوم | ترتفع بشكل مُفاجئ رغم حالة الركود بالسوق 1 23/12/2017 - 6:19 م
أسعار الذهب نحو الإرتفاع.

اليوم يشهد إرتفاعاً لسعر جرام الذهب بسوق الصاغة

حيث أكد عضو رابطة الجواهرجية أمير رزق، أن حجم المبيعات الكلية بسوق الذهب بمصر في تلك الفترة التي من المفترض انها موسم للشراء قد بلغ 15 % فقط، مؤكدا أن الركود هو السمة العامة التي تسود سوق الذهب الآن.

وأضاف انه رغم هذا فان جرام الذهب اليوم ارتفع سعره 10 جنيهات كاملة، ليسجل ارتفاعاً ملحوظاً وربما يكون السبب هو التأثر بالارتفاع العالمي لسعر المعدن الأصفر.

أسعار الذهب اليوم في مصر بعد الارتفاع الأخير

واليكم الآن بيان مفصل ودقيق بأسعار الذهب الآن في السوق المصرى

عيار 24 719 جنيه
عيار 21 629 جنيه
عيار 18 539 جنيه
عيار 14 419 جنيه
الجنيه الذهب  5030 جنيه

ملاحظة جديرة بالعرض :

الأسعار السابقة هى أسعار الذهب الرسمية المُعلنة بالسوق المصري بدون مصنعية، ومن ثم قد تزيد الأسعار في سوق الصاغة بعد إضافة المصنعية التي تتراوح عادة من أربعون جُنيهاً إلى سبعون جُنيهاً للجرام الواحد، وتختلف قيمتها بالتأكيد من صايغ إلى أخر ومن منطقة إلى أخرى، حسب ظروف العرض والطلب بسوق الذهب.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.