إنخفاض أسعار السلع وأسعار الدواجن واللحوم الحمراء وأسعار الأسماك والفواكة والخضروات إليكم الأسعار بعد الإنخفاض

بعد موجة ارتفاع الأسعار الأخيرة التي انتابت جميع السلع الغذائية بالأسواق المصرية بعد تعويم الجنيه والزيادة الكبيرة في سعر الدولار والتي لم تشهد البلاد مثيلا لها من قبل شهدت الأسواق المصرية اليوم تخفيضا ملحوظا في جميع الأسعار منها أسعار الدواجن وأسعار اللحوم الحمراء وجميع الفواكه والخضروات وذلك بعد الانخفاض الذي شهده سعر الدولار خلال الأيام الماضية.

إنخفاض أسعار السلع وأسعار الدواجن واللحوم الحمراء وأسعار الأسماك والفواكة والخضروات إليكم الأسعار بعد الإنخفاض 1 18/2/2017 - 9:50 م

أولا: إليكم أسعار الخضروات بعد الانخفاض الملحوظ في سعرها
فقد بلغ كيلو البطاطس أربع جنيهات فقط وأيضا انخفض سعر الطماطم حيث كان سعر الكيلو أربع جنيهات كما شهد الخيار أيضاً انخفاضا أصبح بسبع جنيهات بدلا من 8 وقد واصل البصل انخفاضه ما بين 8 إلى 5 جنيهات.

ثانيا:أسعار الفواكه أيضاً شهد انخفاضا ملحوظا.
فقد انخفض سعر الجوافة أصبح الكيلو ب 10 جنيهات بدلا من 12 جنيه وانخفض سعر الفراولة ويتراوح سعر الكيلو منها من 8 إلى 10 جنيه وأيضا سعر البرتقال شهد انخفاضا فسجل الكيلو للبرتقال البلدى 4 جنيهات والبرتقال والذي يسمى أبو صرة ما بين 6 إلى 7 جنيه وشهد اليوسفي انخفاضا حيث أصبح الكيلو بسته جنيه وتروحت أسعار التفاح ما بين 15 إلى 20 جنيه.

أسعار السمك شهدت إنخفاض ملحظوظا :
انخفض سعر السمك البلطي حيث سجل سعر الكيلو  20:18جنيها، وسجل  الجمبري 160:155 جنيها للكيلو، وسجل السمك الماكريل 30 جنيها للكيلو، السمك البوري وصل سعر الكيلو 35 جنيها.

شهدت أسعار الدواجن واللحومالحمراء إنحفاضا:
سجب سعر الدواجن البيضاء 30 جنيها للكيلو، وسجل سعر الدجاج البلدي 38 جنيها للكيلو، ووصل سعر اللحم الجاموسي 80 جنيها للكيلو واللحم البقري 115جنيها للكيلو.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

5 تعليقات
  1. Nesma يقول

    فين النزول دي اسعارهم اصلاً الفراخ اصلاً كانت بعشرين بطلوا فتي بقي

    1. حامد يقول

      الفراخ سعرها كان وما زال ٣٠ جنيه

  2. غير معروف يقول

    هي كده الحاجه رخصت ماهيا دي الاسعار الموجوده منذ ارتفاع الدولار ومافيش حاجه نزلت بطلوا تضحكوا ع الناس

    1. حامد يقول

      الاسعار ثابتة ومنزلتش

  3. غير معروف يقول

    ربنا يسهل وتنزل اكتر واكتر