أسعار الذهب تفاجئ المواطنين اليوم الأربعاء بانخفاض جديد.. وعيار 21 يواصل انهياره ويسجل أدنى مستوى له خلال عام

واصل أسعار الذهب، انخفاضها الكبير وغير المتوقع خلال الأيام الأخيرة، مدعومة بانخفاض أسعارها عالميًا، ففقد المعدن الأصفر، صباح اليوم الأربعاء، 8 جنيهات جديدة، ليسجل عيار 21 الأكثر تداولاً بين المواطنين، أدنى مستوى له في 16 شهر، في الوقت الذي كشف فيه “نادي نجيب”، سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، خلال تصريحات صحفية عن تفاصيل جديدة بشأن هذا التراجع، مؤكدًا بأن الأسواق تشهد الآن رواجًا كبيرًا، بسبب انخفاض الأسعار، بعد حالة الركود التي كانت تضربها طيلة الفترة الماضية.

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم

كما أشار سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، إلى أن هبوط سعر المعدن الأصفر بمصر مؤخرًا، بسبب تراجع سعره عالميا، وسط مبيعات ضخمة، حيث باع المستثمرين أطنان من الذهب، مؤكدًا بانخفاض أسعار الذهب لأدنى مستوياتها في عام، اليوم الأربعاء، في الوقت الذي ارتفع فيه الدولار الأمريكي، مدفوعًا بتعزيزات التوقعات الاقتصادية لرئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي “جيروم بول”، ومضي البنك المركزي الأمريكي على مسار زيادات مطردة لأسعار الفائدة.

أسعار الذهب في مصر

ومن المتوقع أن تشهد أسواق الذهب في مصر خلال الفترة الحالية، حالة من الرواج، بعد الانخفاض الغير متوقع والمفاجئ في أسعار المعدن النفيس، حيث سيحاول الكثير من المواطنين في اقتناء ما يحتاجونه خوفًا من ارتفاعه مرة أخرى خلال الأيام المقبلة إلى مستواه السابق.

أسعار الذهب تفاجئ المواطنين اليوم الأربعاء بانخفاض جديد.. وعيار 21 يواصل انهياره ويسجل أدنى مستوى له خلال عام 1 18/7/2018 - 4:54 م

أسعار الذهب اليوم الأربعــــاء 2018.07.18

  • عيار 18: 526 جنيه
  • عيار 21: 614 جنيه
  • عيار 24: 701 جنيه
  • الجنيه الذهب: 4912 جنيه
  • السعر العالمي: 1223 دولار.

أسعار الذهب اليوم


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.