أسعار الذهب اليوم بمصر تشهد انخفاض كبير للجرام | تعرف على الأسباب وتفاصيل الأسعار

سعر الذهب وما يمثله من أهمية كُبرى لدى قطاع المُدخرين والمستثمرين بشكلٍ خاص، ومشترين الذهب بشكلٍ عام، ملف هام يستحق المتابعة اليومية، ومن هنا نقدم إليكم أحدث أسعار الذهب اليوم بمصر شاملاً أحدث الأخبار الواردة من الأسواق العالمية والمحلية عن تتبع حركة أسعار الذهب على مدار الساعة، ولقد أفادت الآنباء الآن أن أسعار الذهب اليوم بمصر قد شهدت بالفعل انخفاض كبير بسعر الجرام قد يُرسخ واقعاً جديدًا على خلاف الواقع الذي ساقته الأيام الماضية بان سعر الذهب نحو الارتفاع.. بل هو واقع أن سعر الذهب الآن نحو التأرجح الكبير سواء ارتفاعاً أو انخفاضاً.. فإليكم أهم تفاصيل وأسباب انخفاض الجرام اليوم شاملاً أحدث الأسعار الخاصة بالذهب ليوم الاثنين.

أسعار الذهب اليوم بمصر تشهد انخفاض كبير للجرام | تعرف على الأسباب وتفاصيل الأسعار 1 4/2/2019 - 5:39 م

أسعار الذهب اليوم الاثنين 4 فبراير 2019

فلقد أفادت الآنباء الواردة اليوم عن تعاملات أسواق الصاغة وأسواق المال داخل مصر، أن سعر جرام الذهب اليوم الاثنين بمصر قد شهد بالفعل انخفاض كبير وصل إلى 6 جنيهات كاملة.

وأرجع الخبراء والمتابعين والمتعاملين بسوق الذهب بمصر، هذا الانخفاض الحادث بأسعار جرام الذهب إلى الحد الذي يصل لستة جنيهات، إلى انخفاض سعر الذهب اليوم عالمياً بنسبة وصلت إلى 0.33 %.

قد يهمك أيضاً | توقعات أسعار الذهب 2019

قد يهمك أيضاً | توقعات أسعار الدولار 2019

وأوضحت بيانات أسعار الذهب داخل الأسواق، أن سعر جرام الذهب من عيار 24 قد سجل اليوم 739 جنيه، أما سعر جرام الذهب من عيار 22 قد سجل اليوم 678 وعن عيار الذهب 21 فقد سجل اليوم 644 جنيه وعيار 18 فقد سجل اليوم 552 مع العلم أن تلك الأسعار السابقة غير مُضاف إليها المصنعية التي تختلف من صائغ لأخر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.