جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2018 لجميع المراحل التعليمية لجميع المراحل التعليمية محافظة الشرقية

نعرض جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2018 لجميع المراحل التعليمية بمحافظة الشرقية بحسب ما أعلنته مديرية التربية والتعليم كما نشرته نقابة المعلمين بمحافظة الشرقية، وتضمن الجدول مرحلة التعليم الأساسي من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي بالإضافة إلى جدول امتحانات الصف الأول والثاني من المرحلة الثانوية.

جدول امتحانات

جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني محافظة الشرقية

وكان الدكتور طارق شوفي وزير التربية والتعليم قد أعتمد يوم الإثنين الماضي الجدول النهائي لامتحانات الثانوية العامة، والذي أثار جدلا كثيرا خلال الأيام الماضية وتم تعديله وفقا لرغبات الطلاب بالمرحلة الثانوية.

وجاءت موافقة وزير التعليم على جدول الثانوية العامة عقب اجتماع  الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم ورئيس قطاع التعليم ورئيس امتحانات الثانوية العامة مع أعضاء اتحاد الطلاب،   ورئيس مجلس الآباء والرائد العام لاتحاد العام لطلاب المدارس على مستوى الجمهورية.
وأثناء الاجتماع قام الطلاب بتقديم عدة مقترحات حول جدول الامتحانات الخاص بهم إلى أن انتهت إلى الشكل النهائي والذي قام وزير التربية والتعليم  الدكتور طارق شوفي بالموافقة عليه واعتماده.
وتتمنى أسرة نجوم مصرية النجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات وتعرض فيما يلي جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2018 بمحافظة الشرقية بالإضافة إلى جدول الثانوية العامة النهائي
أعتمد أمس الدكتور طارق شوفي وزير التربية والتعليم جدول الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2018 بنظاميها الثلاث سنوات وخمس سنوات والتي تبدأ يوم 19 من مايو المقبل وتنتهي في 1 من يونيو 2018

جدول امتحانات المرحلة الابتدائية  الفصل الدراسي الثاني 2018

 

جدول امتحانات المرحلة الابتدائية
جدول امتحانات المرحلة الابتدائية
جدول امتحانات المرحلة الابتدائية

جدول امتحانات المرحلة الابتدائية

جدول امتحانات المرحلة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2018

جدول الصف المرحلة الثانوية الفصل الدراسي الثاني 2018


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. رمضانحسن0رمضان يقول

    انالأوافق0علىهذاالمقترح