وزير التربية والتعليم يعلن عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023

انتهى طلاب الثانوية العامة اليوم الخميس من أداء جميع امتحانات الثانوية، وينتظر الطلاب موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة خلال الأيام المقبلة.

وكشف وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي أن التصحيح يسير بشكل منتظم داخل كنترولات الوزارة، مشيراً إلى أنه يتم التعامل مع أوراق الطلاب بدقة عالية، وأكد أن نتيجة الثانوية العامة 2023 سيتم الإعلان عنها في بداية شهر أغسطس المقبل بعد الانتهاء من أعمال التصحيح.

وأضاف وزير التعليم أن الوزارة حريصة على حصول كافة الطلاب على حقوقهم كاملة مشيراً إلى أن باب التظلمات سيتم فتحه مباشرة بعد ظهور النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم.

تصحيح الامتحانات

وخلال هذه الأيام تواصل الكنترولات الخاصة بالثانوية العامة تصحيح إجابات الطلاب في جميع المواد الدراسية التي امتحن فيها الطلاب وكذلك المواد غير المضافة، واقتربت من الانتهاء من تصحيح أغلب المواد التي امتحن فيها الطلاب.

وعند ظهور نتيجة الثانوية العامة يمكنك الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي.

انتهاء امتحانات الثانوية العامة

وانتهى الطلاب اليوم الخميس من أداء آخر امتحانات الثانوية العامة بعد ما امتحن طلاب شعبة علمي علوم امتحان الأحياء، وكذلك أنهى طلاب شعبة علمي رياضة امتحان الجبر والهندسة الفراغية فيما انتهى طلاب الشعبة الأدبية من أداء امتحان الفلسفة والمنطق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد