وزارة التربية والتعليم تفجر مفاجأة كبرى في نتيجة مسابقة تعيين 30 الف مدرس

منذ قليل أعلن المتحدث الرسمى بإسم وزارة التربية والتعليم المعين حديثا الاستاذ أحمد ترك عن مفاجأة كبيرة في توزيع المقبولين في مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 الف مدرس مساعد وأخصائى والتي كان قد أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال إحتفالات عيد المعلم.

حيث أعلن سيادته أن الوزارة لن تلتزم عند التوزيع بالمركزية أى كل مقبول يعين في محافظته وفي الادارة التابع لها وذلك اعمالا للقانون رقم 155 لسنة 2017 حيث أنه إذا تم اختيار شخص معين في تخصص ماء وكان هذا التخصص غير مطلوب في المحافظة التابع لها أو وجد استكفاء في هذا التخصص سوف يتم توزيع الشخص المقبول إلى محافظة اخرى.

و قد جاء هذا الخبر كالصاعقة على جميع المتقدمين في هذة المسابقة والذين تجاوز عددهم أكثر من 700 الف متقدم لانهم كانو يتوقعون أن من يتم قبولة سوف يتم تعيينه في المحافظة بل الادارة التابع لها.

هذا وقد صرح أيضاً الاستاذ أحمد ترك اليوم السبت أن سبب تاخير اعلان نتيجة المسابقة إلى الآن والتي كان من المفترض أن يتم الاعلان عنها أمس الجمعة هو كثرة عدد التظلمات التي تم تقديمها من المتقدمين حيث تم تشكيل لجنه خاصة تقوم بفرز جميع هذة التظلمات لمعرفة من له الحق في التعيين.

واكد سيادته أن لجان الفرز في جميع المحافظات ملتزمة بمبدأ الشفافية والنزاهة في إختيار المقبولين وفقا للمعايير الموضوعة من قبل الوزارة لاختيار من لهم الأحقية في التعيين واكد سيادته أن النتيجة النهائية سوف يتم إعلانها على موقع الوزارة أول مارس القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد