” وزارة التعليم” تعلن عن جداول دروس الحصص اليومية للأسبوع 11 من الفصل الثالث

وزارة التعليم السعودية أعلنت عن نزول جدول دروس الحصص اليومية للأسبوع 11 للفصل الثالث من العام الدراسي الحالي، وأن تلك الجداول سوف تتوفر في مواقع إعلامية تخص الوزارة نفسها، أما عن باقي التفاصيل بالكامل ستجدها في الآتي.

العودة-للدراسة 2

جداول دروس الحصص اليومية للأسبوع 11 من الفصل الثالث

من جانبها أعلنت الوزارة عن نشر الجدول الخاص بالحصص الدراسية للأسبوع رقم 11 بالفصل الدراسي الثالث الحالي، وأن جميع المواطنين بإمكانهم الإطلاع على تلك الجداول من خلال قناة اليوتيوب الخاصة بالوزارة، أو عبر قناة عين التي سوف نذكر تفاصيلها بعد قليل.

جداول دروس الحصص اليومية 5
جداول دروس الحصص اليومية 7
جداول دروس الحصص اليومية
جداول دروس الحصص اليومية 3

تردد قناة عين

أكدت وزارة التعليم أن الدروس الخاصة بمناهج المرحلة الابتدائية، وكذلك طلاب التربية الخاصة، مع تلاميذ التعليم المستمر سوف يتم بثها بشكل مباشر على قناة عين التعليمية، وبالمناسبة فإن ترددها 12437 على القمر الصناعي “عرب سات”.

وأن الدروس التعليمية سوف يتم بثها بدايةً من الصباح ويستمر إعادتها طوال ساعات اليوم، وهذا خبر سعد له أولياء الأمور والطلاب أيضًا، لأن تلك الخطوة سوف تساعد الطلاب على فهم مناهجهم الدراسية أكثر، وتشجيعهم على استذكار دروسهم.

يمكنك الاطلاع على الجداول بالكامل عبر موقع قناة عين التعليمبة.

جداول دروس الحصص اليومية 12

تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء

يتوقع المواطنون أن تعلن الجهات التعليمية نبأ تعليق الدراسة اليوم نظرًا لسوء الأحواء الجوية السائدة في معظم أنحاء مناطق المملكة، حيث استمرت الأمطار في الهطول من أمس وحتى صباح اليوم بشكل غزير أدى لحدوث سيول طفيفة وتجمع للمياه.

وتلك الأجواء المتقلبة سوف تمنع بطبيعة الحال ذهاب الطلاب إلى مدارسهم، من هنا سوف يبادر المسئولون بتحويل اليوم الدراسي إلى منصة مدرستي، ليتلقوا دروس اليوم عن بُعد كما يحدث في الأمور الطارئة.

جداول دروس الحصص اليومية 13

لكن حتى الآن لم تعلن جهة تعليمية رسمية عن هذا النبأ، لكن بما أن مديرية الدفاع المدني حذرت المواطنين من التحرك بسبب السيول وتجمع مياه الأمطار فإن أولياء الأمور بالطبع سوف يفضلون عدم ذهاب أطفالهم اليوم للمدرسة.

وخطوة عرض المناهج التعليمية على قناة عين فكرة جيدة للغاية تساعد الطفل على استذكار دروسه في منزله وكأنه في المدرسة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عباس صادق عبدالحسين عبيس يقول

    متا اعلاننتائج السماوة