“تعليم محايل” و”تعليم صبيا” و”تعليم ينبع” يُعلِّق الدراسة الحضورية غدًا

إدارة تعليم محايل عسير أعلنت عن  تعليق الدراسة الحضورية ليوم الثلاثاء في جميع مدارسه، ا كما أعلنت تعليم ينبع يعلق الدراسة الحضورية  أما إدارة تعليم  صبيا فقد حولت الدراسة إلى منصة مدرستي.

تعليق الدراسة

تعليق الدراسة

الحالة المطرية سبب تعليق الدراسة

قالت إدارة تعليم محايل: “بناء على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات وكذلك الهيئة التعليمية والإدارية؛ تقرَّر تحويل الدراسة إلى دراسة ‫عن بعد عبر ‫منصة مدرستي ليوم غد الثلاثاء في جميع مدارس ومكاتب ‫تعليم محايل عسير”.

تعليق الراسة 2
تعليق الراسة 3

تعليم ينبع يعلق الدراسة الحضورية

أعلن تعليم ينبع تعليق الدراسة الحضورية غدًا الثلاثاء بمدارس محافظة ينبع والقطاعات التابعة لها لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس.

وقالت الإدارة إنه ‏‏‏بناء على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع؛ تقرر تعليق الدراسة الحضورية يوم غد الثلاثاء بمدارس محافظة ينبع والقطاعات التابعة لها، وسيكون الدوام لليوم الدراسي غدًا عن بُعد عبر ‫منصة مدرستي لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس.

تعليق الراسة 5
تعليق الراسة 7

إدارة تعليم صبيا تحول الدراسة إلى منصة مدرستي

قررت إدارة التعليم بمحافظة صبيا تعليق الدوام الحضوري وتحويل الدراسة إلى منصة مدرستي في كافة مدارسها نظراً للأحوال الجوية التي تشهدها المنطقة.

تعليق الراسة10
تعليق الراسة 12

وقال متحدث ‫تعليم صبيا إبراهيم الحازمي، “أنه ‏بناءً على مستجدات الحالة المطرية وحرصاً على سلامتكم فقد تقرر تحويل الدراسة ليوم غد الثلاثاء عن بُعد


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد