وبدأ العد التنازلي| أخبار مبشرة حول نتيجة الثانوية العامة 2023 والوزير يعلن موعد ظهور النتيجة

تعد نتيجة الثانوية العامة أحد أهم الأسباب التي تؤرق الكثير من الأسر المصرية هذه الأيام، وبالأخص كلما اقترب موعد ظهور النتيجة، وهذا القلق يأتي بسبب أن نتيجة الصف الثالث الثانوي سوف يترتب عليها مصير آلاف الطلاب ذكوراً وإناثاً، ولكن بوجه عام ووفق الأنباء المتداولة فإن نتيجة الشهادة الثانوية مبشرة هذا العام، وعلى جميع الطلاب أن يطمأنوا.

وبدأ العد التنازلي| أخبار مبشرة حول نتيجة الثانوية العامة 2023 ومصادر تكشف موعد انتهاء التصحيح

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة

هذا ووفق بعض المصادر من داخل وزارة التربية والتعليم فإنه من المقرر أن تنتهي أعمال التصحيح الخاصة بامتحانات الثانوية العامة 2023 غداً الثلاثاء، وعقب الإنتهاء من التصحيح فلن يتبقى إلا أيام قليلة لمراجعة أعمال التصحيح بشكل دقيق وتدقيق وتجميع الدرجات التي تم تصحيحها في الكنترولات مع الدرجات التي حصل الطلاب بالبابل شات، وبعدها سوف يتم التجهيز لإعلان أوائل الثانوية العامة ثم إعلان النتيجة.

قد يهمك أيضاً:

وحول نتيجة الثانوية العامة 2023 فإنه يوجد مواقع تحصل على النتيجة فور اعتمادها، ومن المواقع التي لها حق إعلان نتيجة الشهادة الثانوية العامة، موقع اليوم السابع، ومن خلاله يستطيع طلاب الشهادة الثانوية الحصول على نتيجتهم فور ظهورها.

طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة فور ظهورها من اليوم السابع

ومن المتوقع أن تظهر النتيجة الأسبوع المقبل وقبل نهاية الشهر الجاري، وعلى أقصى تقدير في أول أغسطس وفق ما أعلن الوزير، هذا ويتيح موقع اليوم السابع التسجيل الآن للحصول على النتيجة فور ظهورها، وللتسجيل قم باتباع الخطوات التالية.

  • قم بالدخول على هذا الرابط.
  • سجل جميع البيانات المطلوبة.
  • سجل الإسم والشعبة ورقم الهاتف والجلوس والبريد الإلكتروني.
  • اضغط على سجل الآن.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد