نتيجة الصف الأول والثاني الاعدادي 2022 برقم الجلوس

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن نتيجة امتحانات أخر العام للصفين الأول والثاني الإعدادي بجميع مدارس المحافظة، حيث يمكن للطلبة والطالبات في محافظة الجيزة، التعرف على النتيجة والدرجات التي حصلوا عليها من خلال الموقع الإلكتروني الذي خصصته المديرية للإعلان عن النتائج.

نتيجة أخر العام للصف الأول والثاني الاعدادي 2022

نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي 2022 برقم الجلوس :-

يمكن الآن لطلبة وطالبات الأول والثاني الإعدادي معرفة النتائج برقم الجلوس، وذلك من خلال إتباع الخطوات البسيطة التالية:-

  • الدخول على موقع نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي بالجيزة.
  • يظهر أمام الطالب نافذة تطلب من الطالب القيام بإدخال رقم الجلوس.
  • يقوم الطالب بإدخال رقم جلوسه ثم الضغط على بحث.

وبهذا تعد محافظة الجيزة من المحافظات التي قامت بتحصيص رابط إلكتروني، يتم من خلاله معرفة نتائج سنوات النقل وهي الأول والثاني الإعدادي، حيث يمكن للطلبة والطالبات من خلاله معرفة النتيجة.

كذلك فإنه يمكن للطلبة والطالبات بالصف الأول والثاني الإعدادي معرفة النتيجة، من خلال القيام بترك رسالة تتضمن الاسم ورقم الجلوس في التعليقات الخاصة بالموقع بالأسفل، حيث سيتم الرد في موضع التعليقات عن النتيجة.

وتعد محافظتي الجيزة والقاهرة هما المحافظتان الوحيدتان على مستوى الجمهورية، والتي قامت بتخصيص موقع إلكتروني لإعلان نتائج سنوات النقل، لا بناؤنا الطلبة والطالبات في كافة المراحل الدراسية.

ويسر أن نقدم  لجميع الطلبة والطالبات في الصف الأول والثاني الإعدادي التهنئة بمناسبة النجاح والحصول على أعلي الدرجات في مختلف المواد الدراسية، سألين المولى عز وجل دوام التوفيق والنجاح لهم.

وتعد محافظة الجيزة من المحافظات الرائدة في مجال التعليم، حيث يهتم  أبناء محافظة الجيزة جيداً، بتعليم أبناؤهم التعليم الصحيح، من أجل الارتقاء بمستواهم العلمي والعملي في مختلف مجالات الحياة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    مها عبد الفتاح باسم ابو العلا
    الصف الثاني الاعدادي بمحافظه الغربيه رقم الجلوس 806