نتائج الصف الثاني عشر الفصل الدراسي الأول في الكويت موقع المربع الإلكتروني

انتهى طلاب وطالبات المرحلة الثانوية في الكويت في الفترة الماضية، من أداء اختبارات نصف العام الدراسي في كافة المدارس، وذلك بدون أي مشاكل نهائياً واجهها الطلاب، حيث إن وزارة التربية والتعليم قد كشفت في بيان رسمي اليوم عن إعلان نتيجة الثانوية العامة في الكويت الفصل الدراسي الأول، وذلك لكافة الطلاب في كافة مدارس الكويت.

نتائج الصف الثاني عشر

نتائج الصف الثاني عشر

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في الكويت في الفترة الماضية، عن إطلاق تطبيقات جديدة لكافة الطلاب والطالبات وذلك من أجل تسهيل عملية الحصول على النتائج لكافة الطلاب وأولياء الأمور وذلك في حالة حدوث تحميل على الموقع في الفترة المقبلة، وذلك بسبب الحصول على النتائج لكافة المدارس وكافة الطلاب.

نتيجة الثانوية العامة في الكويت الفصل الدراسي الأول

وقد نشرت الوزارة أيضاً في الأيام الماضية نتائج المرحلة الأساسية والمتوسطة لكافة الطلاب، وذلك عبر موقع وزارة التربية في الكويت، حيث أعلنت منذ قليل عن رفع نتائج الثانوية تمهيداً لظهورها في المدارس في الساعات القليلة المقبلة.

ويمكن لكافة الطلاب والطالبات الحصول على النتائج من خلال الدخول على موقع المربع الإلكتروني، ثم إدخال الرقم المدني للطالب أو رقم الجلوس، وسوف تظهر لكط النتيجة عقب النقر على كلمة بحث، ويمكن لكافة الطلاب وأولياء الأمور في الوقت الحالي الدخول على الموقع من أجل معرفة درجات أبناءهم في الفصل الدراسي الأول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد