موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية ترم ثاني 2021-2022

يترقب الكثير من الطلاب نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية ترم ثاني، حيث تواصل مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية عملية التصحيح ورصد الدرجات ومراجعتها، وفور الانتهاء منها سيتم إعلانها على الموقع الرسمي للبوابة الإلكترونية بالإسماعيلية.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية

بدأت الامتحانات في يوم السبت الموافق 21 مايو بامتحان اللغة العربية، وانتهت يوم الخميس الموافق 26 مايو لامتحان الدراسات الإجتماعية، حيث أدى الإمتحانات حوالي 27650 طالب وطالبة في 162 لجنة، في 8 إدارات مختلفة، وسط إجراءات احترازية مشددة، لتجنب انتشار فيروس كورونا بين الطلاب.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية

من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية بعد 14 يوم من انتهاء الامتحانات، لتجنب حدوث أي أخطاء بالنتيجة، حيث سيتم إعلان النتيجة النهائية شاملة الترم الأول والترم الثاني على الموقع الرسمي للبوابة الإلكترونية لمحافظة الإسماعيلية.

يعمل كنترول محافظة الإسماعيلية في الوقت الحالي على التصحيح وتسليم درجات كل مدرسة، ومن ثم الإعلان عنها، ومن المقرر أن يكون درجة مادة اللغة العربية من 80 درجة، والإنجليزي من 60 درجة، بينما الدراسات الاجتماعية من 40 درجة، والرياضيات من 60 درجة، والعلوم من 40 درجة.

تشمل نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة شمال وجنوب الإسماعيلية، والقصاصين وأبو صوير، والتل الكبير، وفايد، والقنطرة شرق وغرب، ويجب التنويه أن النتيجة الرسمية تكون متواجدة بالمدرسة التابع لها الطالب، والنتيجة المتواجدة على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسماعيلية لا يعتبر نتيجة نهائية أو بيان رسمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

9 تعليقات
  1. روميساء احمد محمد عثمان يقول

    عاوزه النتيجه

  2. فرح يسري عثمان عبد العال يقول

    البنيه رقم الجلوس 21301

  3. هاجر السيد محمد محمد سيد احمد يقول

    النتيجه

  4. محمود محمد احمد عبد الجواد الصايغ يقول

    نتيجه الاعداديه لمحافظه دمياط

  5. احمد ابراهيم كامل على يقول

    تقديم م

  6. محمد عمرو رمضان يقول

    عايز النتيجه

    1. محمود حامد محمود يقول

      المرجو تزويدنا برقم الجلوس والمحافظة وسنخبركم فور ظهورها

  7. هنا رمضان محمد عوض حسين يقول

    هنا رمضان محمد عوض حسين مكي

    1. محمود حامد محمود يقول

      المرجو تزويدنا برقم الجلوس والمحافظة وسنخبركم فور ظهورها