موعد امتحانات الترم الاول 2023 محافظة البحيرة ابتدائي وإعدادي وثانوي

أعلنت محافظة البحيرة للتو مواعيد امتحانات الفصل الأول لعام 2023 لطلبة فصول النقل في المرحلتين الابتدائية والإعدادية، يذكر أن ماراثون الامتحانات سيقام في جميع الإدارات التربوية التابعة للمحافظة، ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 3 يناير الجاري، وينتهي رسمياً يوم الإثنين الموافق 16 يناير / كانون الثاني، وتعد هذه خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح للمحافظة من المهم التأكد من أن جميع الطلاب مستعدين بشكل كافٍ لامتحاناتهم القادمة مع اقتراب موسم الامتحان، من الضروري أن يكون لدى الطلاب الوضوح بشأن مواعيد الامتحان ووقته للاستعداد بشكل مناسب لاختباراتهم القادمة، تلتزم محافظة البحيرة بتزويد الطلاب بالدعم والموارد اللازمة للمساعدة في تحقيق أهدافهم حث المسؤولون من المحافظة الطلاب على تخصيص وقت كاف لدراستهم واتخاذ الخطوات اللازمة لضمان فهمهم الجيد للمادة.

موعد امتحانات الترم الاول 2023

موعد امتحانات الترم الاول 2023

موعد امتحانات الترم الاول 2023
موعد امتحانات الترم الاول 2023

 امتحانات الترم الاول 2023 محافظة البحيرة

أعلنت وزارة التربية والتعليم رسمياً عن مواعيد امتحانات منتصف العام للعام الدراسي 2023 في المحافظة، تم تحديد هذه التواريخ لتكون البداية الرسمية للامتحانات، والتي ستتم في شهر يناير من العام المقبل، مع اقتراب موعد بدء الاختبارات، تعمل وزارة التربية والتعليم بجد في إعداد جداول الاختبارات من أجل إعلانها للطلاب في غضون ساعات.

موعد امتحانات الترم الاول 2023
موعد امتحانات الترم الاول 2023

موعد امتحانات الترم الاول 2023 محافظة البحيرة

  • امتحانات الصفوف الرابع والصف الخامس والسادس الابتدائي، وذلك من يوم السبت 14 كانون الثاني وذلك حتى يوم الأربعاء 18 من شهر كانون الثاني.
  • فيما تبدأ اختبارات الصف الأول والثاني الإعدادي العام، من يوم السبت 14 يناير وحتى يوم الأربعاء 18 يناير.
  • الامتحانات العامة للصف الثالث الاعدادي من يوم السبت 21 يناير وذلك حتى يوم الخميس 26 يناير.
  • موعد امتحانات الصف الأول والثاني للمدرسة الإعدادية “المهنية” وذلك من يوم السبت 14 يناير وذلك حتى يوم الأربعاء 18 يناير.
  • تبدأ امتحانات السنة الثالثة الاعدادي “المهنية”  وسيكون في الموعد المحدد من السبت 21 يناير وتنتهي في الأربعاء 25 يناير.
  • سوف يتم عقد الامتحانات الاعدادية للشهادة للمكفوفين وسوف يكون يوم السبت 21 يناير وسوف تستمر الامتحانات حتى يوم الخميس 26 يناير.
  • أما بالنسببة للطلاب الاعدادية لشهادة الصم وضعاف السمع سوف تكون بداية من السبت 21 يناير إلى الأربعاء 25 يناير.
  •  امتحانات النقل للمرحلة الثانوية 1 و2 “المكفوفين” سوف تكون يوم السبت الرابع عشر من شهر يناير وتنتهي الامتحانات يوم الخميس 26 يناير.
  • تبدأ امتحانات الخاصة بفصول النقل للمرحلة الثانوي العام “الأولى والثانية” وستكون يوم السبت 14 يناير وحتى الخميس 26 يناير.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد