موعد إعلان نتائج طلاب الكويت 2022 ورابط الاستعلام المباشر بالرقم المدني

نتائج امتحانات النقل لطلاب المدارس بدولة الكويت للعام الدراسي 2022، أصبحت أهم ما يشغل مئات الآلاف من الطلاب وزويهم خلال الأيام الأخيرة، خاصة بعد أن أنهوا طلاب النقل امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وبدأت بالفعل العديد من المدارس الابتدائية في رفع نتائج طلبتها على المواقع الإلكترونية الخاصة بالمدارس ووزارة التربية والتعليم الكويتية.

نتائج طلاب النقل بالكويت

موعد إعلان نتائج طلاب النقل بالكويت للعام الدراسي 2022

وعن الموعد النهائي لطرح نتائج طلاب النقل، أوضح مصدر مسئول وفقا لموقع جريدة الرأي الكويتي، أن الموعد المرجح لإعلان النتيجة بشكل رسمي على موقع وزارة التربية والتعليم سوف يكون يوم السبت القادم قبل انطلاق امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 / 2022.

وكانت صفوف النقل قد أنهت خلال هذا الأسبوع امتحانات الفصل الدراسي الثاني بعد أن تقدم طلاب الصف العاشر لأداء امتحانات الرياضيات، فيما أنهى طلاب الصف الحادي عشر امتحان الفيزياء للقسم العلمي، بينما انتهي طلاب القسم الأدبي من مادة اللغة الفرنسية.

رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب بالكويت 2022

ويمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب من خلال الموقع الذي أطلقته وزارة التربية الكويتية، على الرابط التالي، هنا، وذلك عن طريق كتابة الرقم المدني للطالب في المكان المخصص له، ثم الضغط على بحث لعرض النتيجة.

مع أطيب تمنيات أسرة التحرير بموقع نجوم مصرية لجميع الطلاب بالنجاح والتفوق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. محمد عمرو فكري عبدالوهاب علي يقول

    محمد

    1. أحمد ياسين يقول

      تم