“شاي بلبن”.. فيلم بإعلام بني سويف يناقش فكرة تعامل الأهل مع الأطفال

أنتج مجموعة من طلاب قسم الإذاعة والتلفزيون بكلية الإعلام جامعة بني سويف، فيلم “شاي بلبن”، هو مزيج ما بين العمل التسجيلي والعمل الدرامي ويعرف “دوكودراما”، كمشروع تخرجهم.

 

ويناقش “شاي بلبن”، فكرة التربية وتعامل الأهل مع الأطفال في سن المراهقة وما قبلها خصوصا في عصر الانفتاح العالمي والسوشيال ميديا وفي ظل المدخلات الغربية الأجندات الخارجية المختلفة التي يتم توجيهها لهم.

شاي بلبن

 

ومن المقرر أن يتم مناقشة مشروع التخرج ” شاي بلبن”، غداً الثلاثاء، بمبنى كلية الإعلام جامعة بني سويف، يأمل الطلاب عقب العمل الجاد والفكرة التي حظيت على إشادات الجميع أن يحصلوا على المركز الأول.

 

ويأتي هذا الفيلم تحت رعاية الدكتور عبد العزيز السيد، عميد كلية الإعلام جامعة بني سويف، والدكتور مني هاشم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة نهي العبد رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون، وتحت إشراف الدكتور منة دياب، دكتورة الإذاعة والتلفزيون بكلية الإعلام، والدكتور أحمد وحيد، المدرس المساعد بالكلية.

 

شاي بلبن

 

و”شاي بلبن” من إعداد الطالب مصطفى عبد الرازق والطالبة هايدي سعيد، وسيناريو وحوار يوسف أبو الفرج، وعلاقات عامة أروي عصمت، وسوشيال ميديا بسنت رمسيس، ومونتاج سارة فهمي ومحمد الأباصيري، ميكساج أراولا طه، جرافيك زينب عادل، وموشن جرافيك مصطفى عبد الرازق، وتصوير حسن رياض وحسين حسني، إنتاج حسين حسني، مدير التصوير حسن رياض، إخراج يوسف أبو الفرج.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    بعون الله تكون افضل بداية لنجوم المستقبل ربنا معاكم

  2. محمد متولى يقول

    هل يوجد آداب علم النفس