الثانوية العامة.. الأول على الشعبة الأدبية دمج تعليمي: كنت بذاكر الـ24 ساعة وحلمي السياسية والاقتصاد

أكد علي عامر صلاح الدين الأول على الشعبة الأدبية دمج تعليمي بالثانوية العامة 2023، أنه حتى هذه اللحطة لا يصدق أنه حقق المركز الأول على الجمهورية في نتيجية الثانوية العامة، مشددًا على أنه يذاكر الـ24 ساعة ولا ينام كثيرًا، ودائمًا ما يركز في الدراسة والتحصيل الدراسي.

التربية والتعليم

التربية والتعليم

والدة الأولى على الشعبة الأدبية دمج تعليمي تكشف تميز نجلها

وأوضح “صلاح الدين”، خلال تصريحات تلفزيونية له، أنه أيام الامتحانات لم يكن ينام كثيرًا، مؤكدًا أنه يشكر والديه على مجهودها الكبير خلال فترة الدراسة بالثانوية العامة، حيث إنهما وفروا له مناخ للتفوق، متابعًا: “والدي كان بيوصلني ووالدتي كانت معايا دائمًا”.

 

وأضاف أنه حلمه هو الدراسة بكلية السياسية والاقتصاد، أو الالتحاق بكلية الآداب شعبة مساحة وخرائط، حيث إنه كان حلمه من الصغر أن يكون مهندس ولكن التحق بالشعبة الأدبية من البداية، لكن كان القدر هو الالتحاق بالشعبة الأدبية التي تميز بها وحقق المركز الأول بالشعبة الأدبية.

 

وأشارت والدته إلى أنها سعيدة جدًا وتشكر الوزير على ما قدمته الوزارة خلال العام الدراسي 2022\2023، موضحة أنها كانت تتابع معه طوال العام، كما أنه كانت تساعده المذاكرة قبل الامتحان، مؤكدة أنها كانت تتابع كافة الاختبارات على موقع الوزارة.

 

وتابعت: “أبني كان مضغوط في الأخر.. والحمد لله كنا بنكل كل الامتحانات اللي يتنزل على موقع الوزارة والمرجعات النهائية على جوجل”، مشددة على نجلها ذاكر كثيرًا وحتى هذه اللحظة لا تستوعب حصوله على المركز الأول على الشعبة الأدبية دمج تعليمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد