رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 الترم الثاني بالرقم القومي عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة

تم الانتهاء من امتحانات ننتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 الترم الثاني (نهاية العام) منذ ثلاث أيام ولا تزال أعمال التصحيح مستمرة حتى الآن بمختلف المدارس ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منها وإعلان نتائج الصف الرابع الابتدائي بالاسم 2023 خلال أيام قليلة بمجرد تجهيز كشوفات النتائج واعتمادها من المحافظ وعرضها في جميع المدارس، وسوف نعرض لكم في هذا التقرير خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 بالاسم والرقم القومي عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي.

انطلقت امتحانات نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 بأغلب المحافظات منذ يوم 6 مايو وانتهت يوم 10 مايو، لتبدأ بعدها أعمال التصحيح داخل المدارس، وتجدر الإشارة إلى أن امتحانات الصف الرابع الابتدائي لم تسجل أي شكاوي من جانب الطلاب والطالبات بمختلف المحافظات حيث جاءت الامتحانات في مستوي الطالب المتوسط، كما أكدت وزارة التربية والتعليم أنه يتم مراعاه مصلحة الطالب خلال التصحيح ويتم تدقيق ورقة الإجابة من اكتر من مصحح، كما أشارت إلى أنه بمجرد انتهاء كل إدارة تعليمية من تصحيح أوراق الإجابات يتم إعداد كشوفات الدرجات وإرسالها إلى مديرية التربية والتعليم بالمحافظة والتي بدورها ترسلها إلى المحافظ المختص لاعتماد النتائج ومن ثم يتم إعلان الكشوفات في المدرسة التابع لها الطالب ليتمكن من معرفة نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس من خلال قسم شئون الطلاب بالمدرسة.

أعلنت بوابة نتائج التعليم الأساسي أنه سيتم رفع نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم والرقم القومي عبر البوابة فور اعتمادها من المحافظ ويمكن للتلاميذ معرفة النتيجة من خلال الخطوات التالية:

  • فتح بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • اختيار نتيجة المرحلة الابتدائية.
  • تحديد الصف الرابع الابتدائي 2023.
  • اختيار الفصل الدراسي الثاني.
  • كتابة الاسم الرباعي للطالب.
  • ادخال الرقم القومي للطالب.
  • النقر على زر عرض النتائج.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

9 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ملك عبدالرحيم محمد عبدالرحيم سلامه

    1. مريم يقول

      كل شويه بيجيب الفصل الدراسي الاول

  2. رقيه يا سين محمد يقول

    النتجه

  3. ياسين خلف عبد الفضيل يقول

    ياسين

  4. نوري اسامه يقول

    حلو

  5. ريناد يقول

    بتجيلي الفصل الدراسي الاول

    1. لمياء الراجحي يقول

      يبقى لسه ما ظهرتش يا فندم.. هى بالفعل ظهرت في بعض المحافظات بالمدارس وجار رفعها على بوابة التعليم الأساسي محافظة القاهرة.

  6. غير معروف يقول

    بتجيلي الفصل الدراسي الاول

    1. لمياء الراجحي يقول

      يبقى لسه ما ظهرتش يا فندم.. هى بالفعل ظهرت في بعض المحافظات بالمدارس وجار رفعها على بوابة التعليم الأساسي محافظة القاهرة.