رسميا رابط نتيجة الثانوية الازهرية 2023 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الالكترونية azhar.eg

 أشعلت نتيجة الثانوية الازهرية 2023 مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حيث قد أعلن الأزهر الشريف أن النتائج سوف تكون متاحة يوم الخميس المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر يوليو الجاري وذلك للقسمين العلمي والأدبي حيث أكد الدكتور أحمد عبد العظيم، رئيس الامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية أن جميع أعمال امتحانات قد انتهت في كافة المناطق الأزهرية في جميع محافظات الجمهورية.

رابط نتيجة الثانوية الازهرية 2023

إن أعمال التصحيح قد انتهت بمنتهى الدقة بكافة مراكز التصحيح بجميع أنحاء الجمهورية، وتم إرسال جميع الأوراق إلى الكنترول الأساسي بالقاهرة لرصد الدرجات والتحقق منها، ثم تعرض على وكيل الأزهر الشريف ليتم اعتمادها، ومن ثم يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الازهرية 2023 بوابة الأزهر لجميع الطلاب، وجدير بالذكر إلى أن هذه الامتحانات قد بدأت يوم السبت الموافق 3 يونيو العام الجاري، وتم الانتهاء منها يوم الأربعاء الموافق 12 يونيو 2023، ويتم الاستعلام عن طريق البوابة الإلكترونية للأزهر الموجود في الفقرة التالية.

بوابة الأزهر الالكترونية 2023 نتائج الشهادة الثانوية

وفقًا لتصريحات العديد من المسئولين في قطاع المعاهد الأزهرية ومشيخة الأزهر الشريف، يتم إعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2023 للقسمين العلمي والأدبي يوم الخميس هذا الأسبوع، حيث تم التأكيد أن جميع الطلاب والطالبات سيكون بإمكانهم الاستعلام عن النتيجة فور اعتمادها من قبل وكيل الأزهر وللاستعلام على النتيجة ينبغي اتباع الخطوات التالية:

  1. الولوج إلى بوابة الأزهر الإلكترونية.
  2.  بعد فتح الموقع الرئيسي لبوابة الأزهر، قد تجد قائمة بالخدمات المتاحة ابحث عن مربع يحمل عنوان “خدمات الأزهر الشريف” واختره.
  3.  بعد الدخول إلى صفحة خدمات الأزهر، قد يكون هناك عدة خدمات مدرجة، اختر “نتيجة المرحلة الثانوية”.
  4. ستظهر لك نموذج لإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  5.  قم بكتابة رقم الجلوس في المكان المحدد له.
  6. انقر على مربع ” استعلام النتيجة” 
  7.  ستظهر النتيجة والمجموع الكلي الخاص بالطالب على الشاشة.

اوائل الثانوية الأزهرية 2023

أعلن قطاع الازهر اليوم عن أسماء الطلبة الأوائل على مستوى جميع المدارس الأزهرية في كافة أنحاء الجمهورية، وذلك لكل من القسم العلمي والأدبي حيث يتم تكريمهم في يوم الغد الخميس أثناء عقد المؤتمر الصحفي الذي تم تحديد الموعد الخاص به والذي يتم فيه اعتماد النتائج بشكل رسمي.

بوابة الأزهر الشريف 2023

أعلن قطاع الازهر عن توفر النتيجة في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة حيث أنها تكون متاحة عبر الموقع الرسمي للقطاع، بحيث يحصل كل طالب على النتيجة الخاصة به عن طريق كتابة رقم الجلوس في الخانة المخصصة، ويتم هذا الأمر عقب انتهاء المؤتمر الصحفي الذي يتم عقده اليوم الخميس من أجل إعلان نسب النجاح وتكريم أوائل الجمهورية.

حيث أنها قد حددت موعد عقد هذا المؤتمر في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت كل من القاهرة ومكة المكرمة وكذلك جمهورية سوريا، كما أنها ناشدت الطلاب بضرورة التوجه إلى الرابط الرسمي الخاص بقطاع الازهر الشريف وذلك من أجل استخراج النتائج برقم الجلوس ورقم الطالب القومي الذي يجب أن يكتب كما هو مدون في البطاقة الشخصية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عبد اللاه محروس راضي توفيق يقول

    محافظه قنا مركز قوص معهد البنين