“كل المحافظات” الآن رابط تقديم رياض الاطفال والصف الاول الابتدائي 2022 للمدارس الحكومية

يرغب أولياء الأمور في الحصول على رابط تقديم رياض الاطفال والصف الاول الابتدائي 2022 في مصر، وذلك بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم في مصر بالاعلان عن بدء التسجيل الالكتروني لتلك المراحل عن طريق موقع بوابة مركز المعلومات، وذلك بداية من اليوم الأول من شهر يونيو الجاري على أن يستمر هذا التسجيل الالكتروني حتى يوم 30 يونيو، لتظهر بعد ذلك النتائج الخاصة بالتقديم على نفس الموقع وذلك في الموعد المحدد لها والمخصص من قبل الوزارة.

رابط تقديم رياض الاطفال والصف الاول الابتدائي 2022

يتم الآن البحث بشكل كبير عن رابط تقديم رياض الاطفال والصف الاول الابتدائي، وذلك من أجل التوجه إلى تسجيل الطالب في تلك المراحل التعليمية، حيث أن وزارة التربية والتعليم قد صرحت بموعد بدء التقديم الالكتروني وأشارت إلى الموقع الرسمي الذي سوف يتم من خلاله التسجيل عبر شبكة الإنترنت، وهو موقع بوابة مركز المعلومات الذي يتم تفعيله بشكل فوري صباح يوم الأربعاء الموافق الأول من شهر يونيو، وإليكم خطوات التسجيل في الفقرات التالية.

رابط تقديم رياض الاطفال 2022 للمدارس الحكومية

يبحث أولياء الأمور عن رابط تقديم رياض الاطفال 2022 للمدارس الحكومية، حيث يبدأ التسجيل اليوم 1 يونيو، ويمكن إتمام عملية التقديم عن طريق اتباع الخطوات التالية..

  1. في بداية الأمر يجب التوجه إلى موقع بوابة مركز المعلومات.
  2. ثم يبدأ ولي الأمر في إدخال البيانات الخاصة بالدخول في حالة امتلاك حساب على الموقع، أما في حالة عدم امتلاكه يجب أن يقوم بإنشاء حساب جديد.
  3. عليه أن يقوم الآن بإدخال كل البيانات الخاصة به.
  4. ثم تاني خطوة إدخال بيانات الطفل كاملة صحيحة بدون أي أخطاء.
  5. يتم بعد ذلك الضغط على زر تسجيل.

رابط تقديم الصف الاول الابتدائي 2022

يمكن عن طريق رابط تقديم الصف الاول الابتدائي إتمام هذا الأمر إلكترونيا عن طريق اتباع الخطوات التالية..

  1. التوجه إلى موقع بوابة مركز المعلومات.
  2. ثم كتابة بيانات الدخول أو إنشاء حساب جديد.
  3. اختيار تسجيل أولى ابتدائي.
  4. إدخال كل بيانات ولي الأمر والطفل بشكل صحيح في الخانات المخصصة لها.
  5. الضغط على زر تسجيل.

شروط التقديم لرياض الاطفال والصف الاول الابتدائي

يجب أن يتراوح عمر الطالب المتقدم على الصف الاول الابتدائي من بين 6 ل8 أعوام بحيث لا يقل عمره عن ستة أعوام ولا يزيد عن ثمان أعوام، أما في مرحلة رياض الأطفال يجب ألا يقل عمره عن أربعة أعوام وألا يزيد عن ست أعوام الا يوم واحد، وفي كلا الحالتين يتم التقديم عبر نفس الموقع الرسمي المتاح للتسجيل الالكتروني.

على ولي الأمر أن يقوم بتسجيل كل بيانات الطفل بشكل صحيح وذلك لكي لا يحدث أي خطأ يعوق من عملية التسجيل، ومن المفترض أن يبدأ ظهور النتائج بعد مرور شهر تقريبا من انتهاء موعد التقديم، لكي تظهر النتيجة بشكل الكتروني عن طريق نفي الموقع الذي تم التسجيل من خلاله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الموقع الالكتروني مش بيفتح

  2. محمود جامع يقول

    السلام عليكم في حالة ادخال بعض البيانات خطا كيف التعديل