رابط التقديم في 5 جامعات ألمانية سهلة القبول

يسعى الكثير من الطلاب للحصول على مقاعد دراسة في الجامعات الأوربية، والتي تقبل الطلاب من خلال القبول المشروط، وذلك لجميع الطلاب الراغبين في الدراسة في الجامعات الألمانية، نقدم لكم جامعات ألمانية سهلة القبول وتعتبر من أشهر الجامعات الأوروبية التي تتميز بجودتها العالية ومستواها المتطور.

جامعة لودفيغ ماكسيميليان 2

جامعة لودفيغ ماكسيميليان 3

جامعة لودفيغ ماكسيميليان 2
جامعة لودفيغ ماكسيميليان 3

جامعات ألمانية سهلة القبول 

بسبب إجراءات التسجيل المعقدة يبحث الكثيرين عن جامعات ألمانية سهلة القبول بالنسبة للطلاب الأجانب الراغبين في الإلتحاق بكليات في الخارج سنقدم لكم قائمة بأسماء الجامعات وما هي متطلبات التقديم فيها من خلال موقعنا والتي جاءت كما يلي:

  • جامعة كلاوس تال

جامعة حكومية تقع في مدينة كلاوس تال تسيللر فيلد بألمانيا تأسست عام 1775م تعتبر رسوم التقديم فيها مقبولة وبسيطة بالنسبة للطلاب الأجانب ويتم التقديم عبر الإنترنت على الموقع الرسمي للجامعة.

تتطلب للتسجيل: – صورة جواز سفر ساري المفعول.

                       – كشف علامات السنوات السابقة.

                       – صورة للهوية الوطنية.

  • جامعة لودفيغ ماكسيميليان

تصنف جامعة لودفيغ من أكثر الجامعات قبولا للطلاب وهي من أكثر جامعات ألمانية سهلة القبول حيث تصل نسبة القبول فيها ل55% من الطلاب الأجانب، يتم التقديم فيها من خلال الموقع الرسمي للجامعة على شبكة الإنترنت بالإضافة إلى تحميل الأوراق المطلوبة الرسمية المذكورة سابقا.

  • جامعة فرابيورغ

تعتبر جامعة فر ابيورغ من أكثر جامعات ألمانية سهلة القبول والتي تصنف جامعة شبه مجانية حيث أن الرسوم فيها رخيصة جدا بالنسبة رسوم التقديم في باقي جامعات أوربا، كما تقدم الجامعة عدة برامج دراسية، ويتم التسجيل فيها أون لاين مع تحميل الأوراق الرسمية المطلوبة.

  • جامعة هايدلبرغ

أقدم الجامعات الألمانية وأكثرها تطورا على مستوى العالم تصنيفها رقم 43 على مستوى جامعات العالم تأسست عام 1386م، تقدم العديد من التسهيلات للطلاب الدوليين ولا تجد فيها صعوبة في التسجيل ويتم التسجيل عبر موقع الجامعة الرسمي على الشبكة العنكبوتية مع تحميل الأوراق اللازمة للتسجيل نسبة الطلاب الدوليين فيها تصل ل20%.

  • جامعة ميونخ التقنية

تحوز جامعة ميونخ على أكثر شعبية بين الطلاب الوافدين لسهولة التسجيل فيها ورخص تكلفة الدراسة ويتوافد عليها الطلاب من جميع أنحاء العالم وتصل نسبة الطلاب الوافدين فيها ل16% ويتم التقديم فيها من خلال زيارة الموقع الرسمي للجامعة وتحميل الأوراق الرسمية المذكورة سالفا.

جامعة كلاوس تال 2
جامعة كلاوس تال 3

شروط القبول في الجامعات الألمانية

 القبول في الجامعات الألمانية له سبع شروط نلخصها في الآتي:

  1. أن يكون الطالب حاصل على شهادة الثانوية إذا كان يرغب في التسجيل على البكالوريوس.
  2. حصول الطالب على البكالوريوس إذا كان يريد الطالب التسجيل على الدراسات العليا.
  3. تقرير علامات السنوات السابقة مترجم ومصدق.
  4. صورة جواز سفر الطالب مترجم ومصدق.
  5. الاستعداد لإتمام السنة التحضيرية لدراسة اللغة الألمانية.
  6. سيرة ذاتية على الطريقة الأوروبية.
  7. توضيح سبب رغبة الطالب في الدراسة في الجامعات الألمانية.

الحصول على مقعد للدراسة في الجامعات الألمانية سهلة القبول يعد أمراً جيدا لمستقبل الأبناء والحصول على فرص أفضل للتحصيل الدراسي والحصول على أعلى الشهادات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد