خطوات الحصول على أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2022

يشهد الآن محرك البحث العالمي “جوجل” ارتفاع كبير من قبل طلاب وطالبات الشهادة الثانوية بكافة مدارس مصر، عن كيفية الحصول على أرقام الجلوس التي يتمكن من خلالها الطلبة معرفة مقاعدهم في اللجان المدرسية لأداء امتحانات نهاية العام الدارسي الحالي 2021-2022.

أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2022

أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2022

أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2022

أعلنت اليوم الأحد 5-6-2022، وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إتاحة الحصول على أرقام الجلوس لطلاب الصف الثالث الثانوي العام ومقر لجنة الامتحانات التي سوف يؤدي اختبارات نهاية العام من خلالها، وحتى يتمكنوا من الحصول عليه يجب الدخول على الرابط الإلكتروني الذي كشفت عنه الوزارة، ولأننا دائمًا من خلال موقعنا “نجوم مصرية” نحرص على توفير الجهد والتعب على متابعينا الكرام سوف نعرض لكم خطوات الحصول على أرقام الجلوس بكل سهولة ودون عناء.

خطوات الحصول على رقم الجلوس لطلاب الثانوية العامة 2022

من المقرر انعقاد امتحانات طلاب الثانوية العامة 2022 في كافة مدارس مصر في يوم الـ 20 من يونيو 2022 وتستمر لمدة شهر حتى تنتهي في 20 يوليو المقبل، وسوف تتم الاختبارات وسط إجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد الذي انتشر مؤخرا.

وكشفت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم، إن المديريات التعليمية تسلمت صباح اليوم الأحد، بطاقات أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2022، من الكنترولات، موضحة أنه يتم توزيعها على المدارس ليتم تسليمها للطلاب خلال الساعات القادمة.

كما أشارت المصادر، إلى أن اللجنة التي سوف يؤدي بها الطالب امتحان المواد غير المضافة للمجموع هي نفس اللجنة والمدرسة التي سيؤدى فيها الامتحان في المواد الدراسية الأساسية، وكذلك يتمكن الطلبة الحصول على رقم جلوسهم من خلال الموقع الإلكتروني اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد