موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022.. ورابط الاستعلام فور اعتمادها

تتوالى عمليات البحث المتتالية عبر محرك البحث “جوجل” من قِبل أولياء أمور طلاب الصف الثاني الثانوي الراغبين في التعرف على موعد ظهور نتائج امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2021-2022، وذلك بعد أن تم الانتهاء من أداء الاختبارات الإلكترونية والورقية خلال الأيام القليلة الماضية.

موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي

موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي

موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي

ومازالت عمليات التصحيح والمراجعة مستمرة حتى الآن، وذلك حتى يتم الانتهاء سريعًا من عميات رصد درجات الطلاب واعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، ومن ثم تحميلها عبر الموقع التابع لوزارة التربية والتعليم ليتمكن الطلاب من الإطلاع عليها باستخدام رقم الجلوس والاسم أو كود الطالب.

رابط الاستعلام نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022

حالة من القلق والتوتر يعيشها طلاب الصف الثانوي بسبب انتظارهم لظهور النتيجة والتي صرح مصدر مسئول داخل وزارة التربية والتعليم، أنها قاربت على الظهور والسبب الرئيسي في تأخيرها هي إعادة المراجعة لدرجات الطلاب حتى لا يظلم أحد ويحصل كل طالب على ما يستحقه من درجات حسب الإجابات.

وتتم عملية تصحيح الامتحانات إلكترونيًا دون تدخل أي من المعلمين، كما سيتم منح الطلاب مجموعة من التقديرات التي ستحدد مستواهم في كل مادة، مع وضع درجات ليتعرف كل طلاب على مستواه العلمي.

خطوات الاستعلام عن نتيجة 2 ثانوي من هنا

خطوات هامة يجب تنفيذها عزيزي القارئ فور اعتماد النتيجة ونزولها بشكل رسمي عبر موقع وزارة التربية والتعليم من خلال النقاط التالية:

  • تسجيل الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم اضغط هنا
  • اختيار نتيجة الصف الثاني الثانوي.
  • إدخال كود الطالب أو رقم الجلوس.
  • الضغط علي زر عرض النتيجة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. اشرف احمد حسن ابو ضيف يقول

    241

  2. خالد سليمان عبد المقصود يقول

    606

    1. خالد سليمان عبد المقصود يقول

      ٦٠٦

  3. خالد سليمان عبد المقصود يقول

    6007