تعرف على الموعد الجديد والنهائي لاعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2015

لا زالت مشكلة اعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 الف معلم واخصائى قائمة إلى الآن حيث كان من المفترض أن يتم اعلانها قبل بداية الفصل الدراسى الثانى ثم تم تاجيلها إلى 20 فبراير 2015 ثم بعد ذلك أعلنت وزارة التربية والتعليم انه تم تاجيل اعلان النتيجة إلى اليوم الخميس الموافق 26-2-2015 ولكن أيضاً لم يتم اعلانها.

ومنذ قليل أعلن المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم أن الموعد النهائي والاخير لاعلان النتيجة هو النصف الثانى من شهر مارس 2015 وقال أن السبب في تاخر اعلان النتيجة هو كثرة عدد المتقدميين وكثرة عدد التظلمات التي تم تقديمها.

وأعلن سيادته انه تم تشكيل لجان متخصصة على مستوى جميع محافظات الجمهورية تقوم الآن بفرز جميع اوراق المتقدمين وتصفيتهم تصفية دقيقة كما أعلن سيادتة انه من يتم اختيارة سوف يخضع لدورة تدريبية تاهلية قبل أن يتم تسليمة العمل.

واكد سيادتة أن توزيع العمل سوف يكون مطابق لمحل الاقامة الموجود في بطاقة الرقم القومى اى أن التوزيع سوف يكون داخل المحافظة التابع لها المتقدم وليس كما اشيع خارج المحافظة.

واكد المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم أن الاختيار سوف يكون على اساس الاعلى في المؤهل التربوى ثم الاعلى في الليسانس أو البكالوريوس ثم الاعلى تقديرا ثم الأكثر حصولا على درجات في اختبارات المسابقة ثم الأكبر سنا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد