تسليم الكتب الدراسية لـ 200 ألف طالب وطالبة في مدينة القصيم

ففي صباح يوم الأحد بدأت الإدارة العامة للتعليم في مدينة القصيم، بتسليم الكتب الدراسية للطلاب، فقد وصل عدد الطلاب الذي تم التسليم لهم، حوالي 200 ألف طالب وطالبة في كافة المراحل، والتي تكون خاصة بالعام الدراسي الجديد 1445ه‍.

توزيع الكتب الدراسية

موقع وزارة التعليم

تسليم الكتب الدراسية في جميع مدارس المملكة

وقد قامت قناة الإخبارية بنقل تقرير توضح فيه فعاليات تسليم الكتب للطلاب، بالإضافة إلى أنه تم عرض جولة بداخل الفصول، وقام الطلاب بالتعبير من خلالها عن مدى سعادتهم بالعودة للمدارس، وأوضحت أن الكتب الدراسية وصلت لجميع الإدارات التعليمية في جميع مناطق ومدن المملكة العربية السعودية، وذلك قبل بداية العام الدراسي.

وأنه تم التسليم لها في يوم الأحد مع عودة الطلاب والطالبات للدراسة في جميع مدارس المملكة، وذلك لكي يتم البدء في العام الدراسي بصورة طبيعية من اليوم الأول.

توفر الوزارة الكتب الدراسية إلكترونياً

فقامت وزارة التعليم بإتاحة تحميل الكتب الدراسية إلكترونياً للعام الدراسي الجديد 1445ه‍، ولكافة المراحل الدراسية، وأشارت وزارة التعليم إلى أن آخر إحصائية كانت صادرة في عام 2021 حول حجم وكمية الكتب الدراسية، وهي عبارة عن 71 مليون كتاب مدرسي، ويتم الطباعة لها وإرسالها إلى المدارس قبل بداية العام الدراسي في وقت مبكر، وقد شهد يوم الأحد عودة ملايين من الطلاب والطالبات، في جميع المدارس فقد وصلوا إلى حوالي 34 ألف مدرسة منتشرة في جميع مدن وقرى المملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد