التعليم تُحدد موعد إعلان نتائج اختبارات الفصل الدراسي الثالث 1444 على منصة نور

بدأت اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثالث والأخير اليوم الأحد، وكان الطلاب في صفوف النقل بالمراحل الثلاثة قد انتهوا من أداء الاختبارات الشفهية والعملية الأسبوع الماضي وفقًا للخطة الزمنية لأداء اختبارات نهاية العام الدراسي 1444، وسوف تستمر الاختبارات التحريرية حتى يوم الخميس المقبل وبعدها يحصل الطلاب على الإجازة الصيفية التي تستمر لمدة شهرين.

اختبارات نهاية العام الدراسي 1444

اختبارات نهاية العام الدراسي 1444

اختبارات نهاية العام الدراسي 1444

اختبارات نهاية العام الدراسي 1444
اختبارات نهاية العام الدراسي 1444

بدأت بالفعل اختبارات نهاية العام الدراسي 1444 بداية من اليوم الأحد الثامن من شهر يونيو 2023 الموافق التاسع والعشرين من شهر ذي الحجة 1444، وتستمر على مدار الأسبوع حيث تنتهي يوم الخميس الموافق الرابع من شهر ذي الحجة.

متى تظهر نتائج الاختبارات النهائية 1444

نتائج الاختبارات النهائية 1444
نتائج الاختبارات النهائية 1444

حددت الوزارة موعد إعلان نتائج اختبارات نهاية العام الدراسي؛ حيث تكون يوم الخميس القادم الموافق الرابع من شهر ذي الحجة 1444 وذلك عبر منصة نور من خلال إدخال بيانات الطالب على الموقع والإستعلام عن النتيجة.

الجدير بالذكر أن الطلاب في مدارس محافظة مكة قد حصلوا على الإجازة منذ يوم الخميس الماضي، كذلك قد أعلنت الإدارة التعليمية بمكة نتائجهم على منصة نور في نفس اليوم الذي انتهوا فيه من أداء الاختبارات.

قد يهمك: وزارة التعليم تُحدد زمن الاختبارات النهائية 1444 الفصل الدراسي الثالث لجميع المواد

مدة الإجازة الصيفية 1444

تبدأ إجازة نهاية العام الدراسي الحالي يوم الخميس القادم، وتستمر لمدة ستين يوم، بينما يبدأ العام الدراسي الجديد في شهر صفر من عام 1445، وكانت الوزارة قد أعلنت التقويم الدراسي للعام القادم، وسوف يسير بنظام الفصول الدراسية الثلاثة مع إجراء بعض التعديلات مثل زيادة الإجازات وتقليص عدد أيام الدراسة في رمضان، بالإضافة إلى زيادة فترة الإجازة الصيفية للعام القادم لتكون سبعين يومًا بدلاً من ستين مثل هذا العام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد