الآن نتائج الثانوية العامة الإنجاز التوجيهي 2018 فلسطين برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم العالي

تظهر نتائج الثانوية العامة الإنجاز التوجيهي 2018 فلسطين صباح يوم الأحد الموافق الثامن من شهر يوليو الجاري حسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم الفلسطينية حيث سيتم اعتماد نتائج التوجيهي في فلسطين 2018 وإعلانها خلال مؤتمر صحفي سينعقد في نفس اليوم بحضور السيد وزير التربية والتعليم صبري صيدم ومجموعة من كبار المسؤولين بالوزارة مع حضور عدد من أولياء الأمور والإعلاميين والصحفيين، وخلال المؤتمر سيتم الكشف عن أسماء أوائل الثانوية العامة الإنجاز، وسنضع لكم أدناه رابط الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم لاستخراج نتائج الثانوية العامة الإنجاز التوجيهي 2018 فلسطين.

نتائج الثانوية العامة انجاز توجيهي 2018 فلسطين

وقد دخل امتحانات التوجيهي بفلسطين نحو 76811 طالب وطالبة بدورة الإنجاز، والذين تم توزيعهم بعدد 45056 على المنطقة الشمالية وعدد 31755 من الطلاب على المنطقة الجنوبية والضفة الغربية، ويترقب جميعهم الآن ظهور معرفة نتائج التوجيهي 2018 برقم الجلوس عبر رابط موقع وزارة التربية الفلسطينية يوم الأحد 8-7-2018.

نتائج الثانوية العامة الإنجاز التوجيهي 2018 فلسطين

وفي ذات الصدد فقد أوضح السيد صادق الخضور المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الفلسطينية أن نتائج الثانوية العامة الإنجاز توجيهي 2018 فلسطين الدورة الأول سيم الاستعلام عنها برقم الجلوس من خلال موقع الوزارة الرسمي على الإنترنت، ولا توجد أي مواقع أخرى أو جهه مسؤولة عن كشف نتائج التوجيهي 2018 فلسطين.

كما أوضح صادق أيضاً أن إعلان أسماء أوائل التوجيهي 2018 فلسطين سيكون أولاً قبل ظهور النتائج بجميع المحافظات بعد اعتمادها من السيد وزير التربية والتعليم.

وحال ظهور نتائج الثانوية العامة الإنجاز التوجيهي 2018 فلسطين يمكنكم الحصول عليها فوراً عبر موقع وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي 2018 في القدس غزة، الضفة، خان يونس، رفح، رام الله، جنين، القدس، الخليل، نابلس، بيت لحم، دير البلح، النصيرات وباقي المحافظات الفلسطينية.

رابط نتائج التوجيهي 2018 الإنجاز

يمكنكم الدخول عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم، واستخراج نتائج الثانوية العامة الإنجاز وجيهي 2018 فلسطين بجميع المدن وقت ظهورها والإعلان نها يوم الأحد خلال المؤتمر الصحفي، وسنتابع معكم أول بأول كل ما هو جدد بخصوص ذات الشأن.

تحديث جديد: ظهرت نتائج التوجيهي في فلسطين 2018 يمكنكم الحصول عليها برقم الجلوس الآن بجميع المحافظات الشمالية والجنوبية من خلال الرابط المرفق بعاليه الخاص بموقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.