التقويم الدراسي 1440 وزارة التعليم السعودية تعرف الآن موعد بدء اختبارات منتصف العام بالمملكة

أعلنت وزارة التعليم السعودية التقويم الدراسي 1440 عبر موقعها الإلكتروني عبر الإنترنت، والذي يوضح جميع ما يرغب في معرفته الطلبة والطالبات وأولياء الأمور في المملكة التقويم الدراسي الجديد 1440 يوضح مواعيد العطلات الرسمية في السعودية وموعد بدء امتحانات منتصف العام الدراسي حيث يبحث عنه جميع الطلبة والطالبات بعد الدخول في العام الدراسي الجديد منذ فترة، ومن خلال هذا المقال نستعرض عليكم التقويم الدراسي 1440 وزارة التعليم السعودية.

التقويم الدراسي 1440

وتجدون أدناه جداول تحتوي على التقويم الدراسي 1440 بالسعودية وجميع المواعيد الخاصة بالإجازات والعطلات الرسمية في السعودية وموعد بدء اختبارات الفصل الدراسي الأول بجميع المدارس في مناطق المملكة العربية السعودية بالتاريخ الهجري والتاريخ الميلادي.

التقويم الدراسي 1440 وزارة التعليم السعودية

الجدير بالذكر أن وزارة التعليم السعودية قد أجرت بعض التعديلات البسيطة بخصوص التواريخ التي تخص التقويم الدراسي 1440 وبعض التعديلات الأخرى بخصوص الأعياد وموعد بدء الدراسة واختبارات الفصل الدراسي الأول والثاني وإجازة منتصف وأخر العام.

وقد تم رفع هذه التعديلات إلى المقام السامي من أجل الموافقة والمصادقة عليها من صاحب السمو الملكي العاهل السعودي وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

التقويم الدراسي 1440

نتعرف سوياً الآن على التقويم الدراسي 1440 وزارة التعليم السعودية.

التقويم الدراسي 1441-1440
التقويم الدراسي 1441-1442

ومن خلال تقارير متتالية نرصد لكم أهم وأخر الأخبار بخصوص لتقويم الدراسي 1440 وزارة التعليم السعودية وما سوف يتم الإعلان عن من أخبار جديدة وما يخص التعليم بالمملكة العربية السعودية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد