كيفية التقديم للصف الأول الابتدائي باقي يومان على انتهاء التقديم

الكثير من أولياء يبحثوا في الفترة الحالية عن طريقة التقديم للأطفال مرحلة الصف الأول الابتدائي في المدارس الرسمية على مستوى الجمهورية, وأتاحه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط إلكتروني يمكن من خلاله توفير الوقت والجهد للتقديم للمرحلة الابتدائية, وذلك وفقا لخطة الدولة في إجراءات الوقاية لحماية المواطنين في الوقت الحالي.

كيفية التقديم للصف الأول الابتدائي باقي يومان على انتهاء التقديم 1 29/6/2020 - 12:00 م

كيفية التقديم للمرحلة الابتدائية 2020/2021

ويمكن لولى أمر الطالب الدخول على الموقع إلكتروني المخصص للتقديم في المرحلة الابتدائية, وإدخال البيانات الخاصة بالطفل (الرقم القومى بشهادة الميلاد, وتاريخ الميلاد, والمحافظة وأخيرا النوع) وبعد ذلك تسجيل الدخول وإكمال باقي البيانات للتقديم وبعد أضافه المدارس المراد الالتحاق بها, تأتي الخطوة الثانية وهى التوجه للمدرسة بعد طباعة ورقة الراغبات وإرفاقها بالأوراق المطلوبة للالتحاق بالصف الأول الابتدائي, وذك بداية من 1 يوليو 2020 الشهر القادم.

من الجدير بالذكر انه يمكن لأولياء الأمور التعديل والتغيير وأضافه المدارس أو حذفها خلال الفترة من 1/6/2020 وحتى 30/6/2020, لأنه لا يمكن أجراء أي تغيير بعد ذلك التاريخ, أيضا يجب عليك تحديد محافظة السكن بشكل صحيح لأنه سيتم اختيار المدارس بناءا على المحافظة التي يسكن بها الطالب.

أما في حالة عدم التسجيل إلكترونيا, يمكن لولى الأمر التوجه إلى المدرسة وتسليم ملف الطالب الورقي وسيقوم المسئول بالتسجيل للطالب.

طريقة التقديم.