رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس والاسم

حدد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم المصرية أن يوم الثلاثاء الموافق 17/8 هو الموعد المحدد لإعلان نتائج الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2021 واعتمادها بشكل رسمي ثم إعلانها للطلاب ظهر يوم الثلاثاء.

نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

أكد وزير التربية والتعليم أن نتيجة الشهادة الثانوية 2021 ستكون متاحة للطلاب بعد ظهر يوم الثلاثاء على موقع وزارة التربية والتعليم وعبر موقع اليوم السابع الذي سيتيح النتيجة فورا للطلاب فور اعتمادها من الوزير.

نتيجة الثانوية العامة 2021 (الرابط)

أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم على صفحته على منصة «فيس بوك» تنبيه عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة مؤكدًا أنه لن يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي العام قبل يوم الثلاثاء واعلان كافة التفاصيل التي يحتاجها الطلاب وقد تطلب هذا الامر الاعلان بشكل رسمي لان الآلاف من أولياء الامراء ينتظرون نتائج ابنائهم.

نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

طبقا لتصريح الوزير الأخير بخصوص نتيجة الثانوية العامة 2021 فإن موعد إعلان النتيجة بعد استبعاد يوم الأحد سيكون اعتبارًا من يوم 16 أغسطس وحتى 18 أغسطس.

وقال وزير التربية والتعليم ان الاعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية سيتم اعلانها عبر الاكونت الخاص به على فيسبوك والصفحة الرسيمة لموقع وزارة التربية والتعليم وعبر شاشات التليفزيون المصرية للاعلان بشكل مفصل ودقيق.

نتيجة الثانوية العامة 2021

ويستطيع طلاب الثانوية العامة أو ولي الأمر الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هنـــــــــــــــــا

  • أدخل اسمك
  • اكتب رقم جلوسك
  • سجل بريدك الإلكتروني
  • اضغط على سجل الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.