رابط نتيجة الشهادة الثانوية 2019 عبر موقع “اليوم السابع” أو “وزارة التربية والتعليم

يقدم لكم موقع نجوم مصرية رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019؛حيث يبحث طلاب الثانوية العامة في هذه الفترة بإستمرار عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019، ولعل أكثر الأسئلة التي تتردد في أذهان الطلاب متى تظهر “نتيجة الثانوية العامة” لعام 2019 من”موقع وزارة التربية والتعليم”، و يعيش طلاب الثانوية العامة في الوقت الراهن حالة من الخوف والقلق في إنتظار النتيجة التي سوف تحدد مستقبل كل طالب ثانوية عامة، فنتيجة الثانوية العامة تعتبر حصاد سنة كاملة من التعب والمذاكرة.

نتيجة الصف الثالث الثانوي لعام 2019 برقم الجلوس

كما أعلنت “وزارة التربية والتعليم” عن إرتفاع نسبة النجاح في العينة العشوائية عن العام الماضي، مما يترتب عليه زيادة بسيطة في التنسيق عن العام الماضي.

نتيجة الصف الثالث الثانوي لعام 2019 برقم الجلوس
رابط نتيجة الثانوية العامة2019,نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس2019,إستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019,موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019,موقع وزارة التربية والتعليم

ويقوم في الوقت الحالي بعض طلاب الثانوية العامة بتأدية إمتحان القدرات عقب فتح باب التنسيق الإلكتروني لإختبارات كليات (فنون جميلة-كلية الإعلام ).

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة لعام 2019

وقد أعلنت “وزارة التربية والتعليم” عن إقتراب موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، فقد حددت موعد تقريبي لظهور نتيجة الثانوية العامة، والذي سيوافق يوم 14-7-2019 أي الموعد التقريبي من يوم 14 إلى يوم 18 من شهر يوليو الجاري.
وسيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة لعام 2019 على “موقع وزارة التربية والتعليم”، وذلك عقب إعلان أسماء أوائل الجمهورية عبر المؤتمر الصحفي مع وزير التربية والتعليم الدكتور “طارق شوقي”.
و بالطبع سيتم إطلاق نتيجة الثانوية العامة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ويوجد العديد من المواقع الموجودة على الإنترنت والتي يمكن الحصول من خلالها على نتيجة الثانوية العامة 2019 مثل موقع “اليوم السابع” و“مصراوي” و“فيتو” وذلك إذا واجهتم صعوبة في الحصول على النتيجة بسبب الضغط على موقع الوزارة.

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة عبر رقم الجلوس

1-يتم الدخول إلي “موقع وزارة التربية والتعليم”.
2ستنقلك إلي الصفحة الرسمية للوزارة.
3-ستختار خانة نتائج الإمتحانات والتي ستكون في الصفحة الرئيسية.
4-تقوم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك.
5-تضغط على كلمة بحث وستظهر لوحة مكتوب عليها بيانات الطالب والمدرسة ونتيجة كل مادة.

نتيجة الثانوية العامة “اليوم السابع” برقم الجلوس

نشر موقع “اليوم السابع” عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي 2019، وسيتم إعتماد نتيجة الصف الثالث الثانوي 2019، وإعلان أسماء الأوائل غداً وسيتم نشر النتيجة على الإنترنت، كما سهلت جريدة “اليوم السابع” على الطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية لعام 2019، وذلك عن طريق تسجيل بيانات الطالب.

طريقة التسجيل على موقع “اليوم السابع” للحصول على نتيجة الشهادة الثانوية

1-يقوم الطالب بالدخول إلي موقع “اليوم السابع”.
2-سيتم توجيه الطالب إلي صفحة لتسجيل بياناته.
3-يقوم الطالب بإدخال الأسم ويفضل رباعي.
4-ويدخل الطالب باقي البيانات مثل:رقم الجلوس، الشعبة(رياضة-علوم-ادبي)، الإيميل الإلكتروني، ورقم الهاتف.
وسيتم إرسال نتيجة الطالب عبر رسالة بالبريد الإلكتروني؛وذلك عقب إعلان نتيجة الشهادة الثانوية لعام 2019.

و يمكنكم ترك رقم الجلوس الخاص بك بالتعليقات للحصول على النتيجة عقب ظهور على موقع وزارة التربية والتعليم.
و تتمني أسرة نجوم مصرية النجاح والتوفيق لكل طالب.