جامعة القاهرة تكشف حقيقة إخلاء المدن الجامعية 2022

أكدت مصادر من داخل جامعة القاهرة حقيقة إخلاء المدن الجامعية خلال الفترة الحالية ومطالبتهم بضرورة جميع المتعلقات الشخصية، مؤكدة أن إخلاء الغرف من كافة المحتويات هو شيء روتيني يتم اتخاذه كل عام لتطهير المدن الجامعية بالكامل.

جامعة القاهرة

حقيقة إخلاء المدن الجامعية بالقاهرة 2022

وأضافت المصادر أنه يتم إجراء صيانة شاملة بالإضافة إلى تركيب شبكة حديثة لمكافحة الحريق للعديد من المباني وفقًا لجدول زمني معين، والإخلاء معناه جمع الأغراض وتسليم المفتاح ولن سيتم الإخلاء من مركز الكمبيوتر، ولا صحة عما يتردد غير ذلك.

وتابع المصدر أنه من الطبيعي أن أي طالب قد انتهي من امتحاناته أن يخرج من المدينة الجامعية ولا داعي لتواجده داخل الجامعة، على أن يعودوا إلى السكن مرة أخرى فور بداء الدراسي الثاني، ولذا وجب التنويه أن هذا لا يعني تأجيل الدراسة في الفصل الدراسي الثاني أو تغير موعد بدئها.

والجدير بالذكر أن الدكتور محمود السعيد عميد كلية السياسة والعلوم الاقتصادية بجامعة القاهرة، قد أعلن عن تفاصيل وحدة دراسات الهجرة والتي تم إطلاقها منتصف العام الماضي، وقال الدكتور محمود السعيد أن إنشاء هذه الوحدة يأتي من مبدأ مركز البحوث لطرح موضوعات جديدة تهم الشأن الإقتصادي وتواكب المستجدات العالمية، وأكد السعيد أن هذه الوحدة سيكون لها أثر كبير في تعزيز الدعم العلمي بموضوعات الهجرة، والتي من المتوقع أن يكون لها أثر مباشر وغير مباشر على تطوير السياسات العالمية في هذا الشأن.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. سماء يقول

    ممكن نتيجه الصف الاول الاعدادي محافظه اسيوط رقم الجلوس 299 هاجر امام احمد محمد

  2. غير معروف يقول

    اسمى. ساره محمد رضا عبد الشافى عبد الله. رقم الجلوس. ٢٢٢

  3. محمود ياسر محمود حامد احمد يقول

    انا ولد في الصف الاول الاعدادي ومن القاهرة في محافظة بني سويف واطلب هذة الناتيجه