الخشت: صرف مكافآت إضافية للكوادر الفنية المعاونة في عملية التعلم عن بٌعد


وصلت جامعة القاهرة، رفع المقررات التعليمية، عبر منصاتها الإلكترونية للتعلم عن بعد، لعدد من الكليات لطلاب البكالوريوس والليسانس.

وفيما أشاد رئيس جامعة القاهرة، محمد عثمان الخشت، بالتفاعل القائم بين أعضاء هيئة التدريس بجميع كليات الجامعة، والمركز القومى للتعلم الإلكترونى، في إرسال المواد التعليمية والتسجيلات الصوتية.

كما أكد في بيان له، اليوم، أن المقررات التعليمي متاحة لجميع الطلاب، سواء لنظامي الفصلين الدراسيين والساعات المعتمدة، التي تتضمن محاضرات صوتية وتسجيلية، بجانب المقررات الإلكترونية المزودة بـ الشروح التوضيحية لطرق التلقي المختلفة.

ونشرت الجامعة عبر موقعها الرسمي، جدول للمحاضرات التي تتم عبر المنصة التعليمية، كما نشرت روابط متنوعة لتطبيقات التعلم عن بُعد، لتيسير العملية التعليمية على الطلاب خلال فترة تأجيل الدراسة.

و يتابع رئيس الجامعة، مع النواب وعمداء الكليات، الطرق المختلفة لتفعيل تقنيات التعلم عن بٌعد من خلال المنصة الرقمية، و إعداد الخطط البديلة في حال تم تمديد فترة تأجيل الدراسة، ووضع الخطة والميزانية المادية لدعم الكليات في التحول تدريجيًا للتعلم الإلكتروني.

وفيما وجه رئيس الجامعة العمداء إلى تذليل العقبات أمام أعضاء هيئة التدريس والعاملين على منظومة التعليم الجديدة، لإنجاح التجربة الجديدة في التعليم، إلى جانب صرف المكافآت لكل من يساعد في عملية رفع المواد الدراسية عبر المنصة الإلكترونية، من أعضاء هيئة التدريس والفنيين العاملين عليها، لما يتم بذله من جهود كبير في إنجاح التجربة بأسرع وممكن، لتيسير العملية التعليمية الإلكترونية التي تعد كبديل مناسب للطلاب في فترة تأجيل الدراسة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.