الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط 2022 الدور الاول mlazemna

يترقب الطلاب في العراق الإعلان عن نتائج الصف الثالث المتوسط 2022 الدور الاول في كل المحافظات بالعراق، وكان الطلاب قد أجروا الامتحانات بداية من 29 من شهر مايو حتى يونيو، ويجري حاليا تصحيح الدفاتر الامتحانية بالطلاب في كل مراكز التصحيح، ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم العراق بالإعلان عن النتائج قبل عيد الأضحى، وستكون متاحة لهم على موقع نتائجنا results mlazemna الخاص بعرض نتائج الطلاب العراقيين.

نتائج الصف الثالث المتوسط 2022 الدور الاول

بدأ العد التنازلي لموعد الإعلان عن نتائج الصف الثالث المتوسط 2022 الدور الاول، وستعلن كل محافظة على حدى عن نتائج الثالث متوسط 2022 في العراق، وللاستعلام عن النتائج يجب عليكم اتباع الخطوات التالية عبر موقع نتائجنا:

  • الولوج إلى موقع نتائجنا لاستخراج نتائج الثالث المتوسط results.mlazemna
  • بعد أن يدخل للموقع سيجد أسامي المحافظات العراقية التي ستقوم برفع النتائج بعد أن تتوفر.
  • يعين اسم المحافظة التي يدرس بها، وإن كانت النتائج ظهرت سيجد أمامها عبارة تفيد بأنها جاهزة للتحميل سيتمكن من تحميل النتائج بصيغة pdf للتمكن من الاطلاع على النتيجة.
  • يبحث عن اسمه من خلال بواسطة رقم الجلوس في الامتحان، وسيتمكن من استظهار النتيجة الخاصة به.

نتائج الثالث متوسط 2022

ستظهر نتائج ثالث متوسط 2022 الدور الأول في عدد من المحافظات بشكل تدريجي، وهي بغداد والرصافة والبصرة والرصافة والسليمانية ودهوك وأربيل وواسط والمثنى والأنبار وبابل والرصافة والكرخ وغيرها من المحافظات.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال نتائج الصف الثالث المتوسط 2022 الدور الاول، وسيتم الإعلان عنها قبل عيد الأضحى فور الانتهاء من عمليات التصحيح، وهو في مراحله الأخيرة الآن وقد تم بنسبة تسعون بالمئة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.