١٧ موقع مجانى لترجمة أكثر دقة تغنيك عن الترجمة الاحترافية

١٧ موقع مجانى لترجمة أكثر دقة تغنيك عن الترجمة الاحترافية 1 20/1/2020 - 12:02 ص

١٧ موقع مجانى لترجمة أكثر دقة تغنيك عن الترجمة الاحترافية 3 20/1/2020 - 12:02 ص

إلى من تلجأ عندما تود ترجمة سريعة وفورية لكلمة أو جملة قرأتها على الإنترنت أو في كتاب؟ هل تسأل صديق؟ أم هل تهرع إلى مترجم عبر الإنترنت؟

حسناً، وكأنى أسمعك تقول: أذهب إلى جوجل ترجمة.

ولا غرابة في تلك الإجابة فخدمة جوجل للترجمة Google translate تعتبر من أشهر وأسرع خدمات الترجمة المجانية على الإنترنت لكلمات ونصوص كاملة من وإلى أكثر من مائة لغة، وببعض الإضافات منك إذا كنت تجيد بعض الشئ للغة التي تترجمها ستكون الترجمة مثالية ومقبولة.

بالإضافة إلى ترجمة جوجل لدينا لك 16 موقع أخر للترجمة المجانية والمثالية عبر الإنترنت لترجمة الكلمات والجمل بصورة رائعة، من بينها مواقع تدعم اللغة العربية وترجمتها ونطقها بصورة إحترافية، وسنعرض لتلك المواقع في السطور القادمة، قم بتجربتها جميعها، وبعد ذلك لا تنسى حفظ المرجع الذي تشعر أنه الأفضل والأكثر دقة في الإشارات المرجعية لمتصفحك أو Bookmarks، حتى ترجع إليه عندما تود الترجمة الفورية.

1 – خدمة جوجل للترجمة Google Translate

١٧ موقع مجانى لترجمة أكثر دقة تغنيك عن الترجمة الاحترافية 2 20/1/2020 - 12:02 ص

لابد للعملاق جوجل أن يكون له نصيب الأسد في الخدمات التي يقدمها. ومن الخدمات الرائعة التي يقدمها جوجل خدمة الترجمة، والتي تتميز عن باقى مواقع الترجمة الأخرى بتوافر لغات قد تكون غير موجودة في المواقع الأخرى للترجمة، حيث يتيح الترجمة من وإلى أكثر من مائة لغة. يقدم جوجل تفعيل الإدخال الصوتى للكلمات والجمل التي تود ترجمتها، ويقدم النطق أيضاً للكلمات التي تريد ترجمتها في اللغة التي تريدها ويقدم شرح وافي لمعانى تلك الكلمات. فضلاً عن ذلك فطريقة الإدخال كتابة متاحة بلوجة المفاتيح العادية أو المدمجة مع الموقع، هذا ويتيح جوجل للترجمة ترجمة النصوص الطويلة جداً حتى 5000 كلمة يمكنك حفظها أو نسخها أو مشاركتها.

ورغم ما قيل بأن ترجمة جوجل قد تكون حرفية، إلا أنها من أفضل الترجمات الموجودة على الإنترنت والتي تسعى جوجل لتطويرها بصورة متنامية جداً وبشكل إحترافي إلى حد كبير.

ولست بحاجة لأن تحفظ ترجمة جوجل في إشاراتك المرجعية لأنها مدمجة مع خدمات جوجل في الصفحة الرئيسية لمحرك البحث الشهير.

وعلى اى حال يمكنك زيارة ترجمة جوجل من الرابط التإلى :

Google translate

لمعرفة بقية المواقع من الرابط التإلى :

English in brief