صور.. بتصميمات محدّثة وقوة 291 حصان ” باليسيد 2023″ الرياضية تصل إلى وكلاء هيونداي هذا الصيف

كشفت هيونداي عن سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات باليسيد إس يو في 2023 المحسّنة بشكل كبير في الظهور العالمي الأول خلال معرض نيويورك الدولي للسيارات. ومع ميزات جديدة للمعلومات والترفيه والسلامة ظهرت باليسيد الجديدة مع إشارات تصميم داخلية وخارجية متجددة، مع أنظمة مساعدة متقدمة للسائق.

هيونداي-باليسيد-2023

هيونداي-باليسيد-2023

دقة عالية حرفية وتمايز واضح

يتميز تصميم هيونداي باليسيد 2023 بدقة حرفية عالية مع تمايز واضح من خلال النقاط التالية:

  1. شبكة من المصفوفات المتتالية والأوسع تحدد عناصر الدرع البارامترية القوية للحصول على مظهر فريد.
  2. الإضاءة الأمامية بمصابيح LED مركبة ومتصلة رأسياً تؤطر الشبكة مما يمنح المقدمة مظهراً حاداً.
  3. عجلات مصنوعة من خلائط الألومنيوم متعددة الأضلاع بمقاس 20 بوصة فتحات تعطي السيارة فخامة وحضور.هيونداي-باليسيد-2023 هيونداي-باليسيد-2023
  4. مقعد السائق Ergo مبتكر صُمم لتوفير الراحة وتقليل التعب أثناء الرحلات الطويلة.
  5. الجديد على شركة هيونداي أيضاً أن مقاعد الصف الثالث في باليسيد2023 توفر التدفئة أيضاً.
  6. الصف الثاني من المقاعد يوفر مساند رأس مجنحة وتهوية للمقاعد. كما تعمل بلمسة واحدة لتحريك المقعد للأمام لسهولة الوصول إلى مقاعد الصف الثالث والخروج منها.
  7. يوفر الصف الثالث مقاعد قابلة للطي الإمالة كهربائياً.
  8. تضيف فتحات التهوية الأفقية الرفيعة الجديدة إحساساً بالرحابة والأجواء المتميزة.
  9. تصميم لوحة العدادات يمنح بالسيد2023 مظهراً أكثر ضخامة مع أنماط إضاءة محيطة جديدة.

مميزات القيادة والرؤية الخلفية

قامت هيونداي بترقية قدرة الشحن اللاسلكي من 5 واط إلى 15 واط في بالسيد2023 لشحن الجهاز بشكل أسرع. كما تدعم باليسيد 2023 أحدث إصدار من Hyundai Digital Key. حيث يسمح Digital Key 2 Touch للمالكين بترك مفتاح سيارتهم في المنزل واستخدام هاتف أيفون أو أبل أو سامسونغ لقفل وفتح وبدء تشغيل سيارتهم.

وتستخدم مرآة الرؤية الخلفية الرقمية ذات الشاشة الكاملة، كاميرا الرؤية الخلفية للسماح للسائق بالرؤية بوضوح خلف باليسيد دون عوائق.

بالسيد 2023 ومحرك بقوة 291 حصان

تأتي قوة باليسيد 2023 من محرك V6 سعة 3.8 لتر بدورة أتكينسون، مزدوج القابض CVVT. ينتج هذا المحرك سعة 3.8 لتر ما يقدر بـ 291 حصاناً عند 6000 دورة في الدقيقة وما يقدر بـ 355 نيوتن متر من عزم الدوران عند 5200 دورة بالدقيقة.

توفر باليسيد هذه القوة للعجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيكي مُحسَّن من ثماني سرعات مع محول عزم دوران متعدد الألواح ويوفر تكوينات للدفع الرباعي والعجلتين HTRAC، مع نسبة قيادة نهائية تبلغ 3.648 لتسريع واثق لسيارة باليسيد 2023.

كما تم تطوير  HTRAC AWD كنظام متعدد الأوضاع، يوفر قابضاً إلكترونياً، متغير عزم الدوران، مع تحكم نشط في عزم الدوران بين المحورين الأمامي والخلفي، وتساعد أوضاع HTRAC العادية والرياضية والذكية التي يختارها السائق على توفير تحكم واثق في مختلف الظروف الجوية. مع نطاق واسع من التباين في توزيع عزم الدوران مقارنةً بالعديد من الأنظمة المنافسة وقد تم ضبطه وفقاً لظروف مثل تسارع الخط المستقيم، والانعطاف بسرعة متوسطة أو عالية، والبدء عند المنحدرات.

باليسيد 2023 تصل إلى وكلاء هيونداي هذا الصيف

ومن المقرر أن تصل باليسيد 2023 إلى وكلاء هيونداي هذا الصيف. حيث تقدم باليسيد 2023 أيضاً طراز XRT متين وداكن يتضمن ما يلي:

  1. عجلات ألومنيوم متينة مقاس 20 بوصة ذات مظهر داكن.
  2. واجهة أمامية وخلفية متينة مع عناصر تصميم لوحة انزلاقية.
  3. تقليم باب.
  4. شبك أمامي داكن اللون.
  5. قضبان سقف سوداء.
  6. فتحة سقف كهربائية (النوع التقليدي).
  7. أسطح جلوس جلدية سوداء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد