مواصفات سكودا كودياك 2023 من الداخل والخارج وأسعارها في الأسواق بالتفصيل

تعد السيارات الرياضية هي الخيار الأمثل للعديد من العملاء لذلك نحن الآن أمام سيارة سكودا كودياك المميزة التي تجتاح الاسواق وتمتاز بالمواصفات الداخلية والخارجية الرائعة، كما نجدها تأتي بالمحرك القوي والسرعة المثالية ولمزيد من التوضيح سوف نسرد مواصفات سكودا كودياك 2023 من الداخل والخارج وأسعارها في الاسواق في مقالنا بنجوم مصرية.

أهم مواصفات سكودا كودياك 2023 الداخلية

تتنوع المواصفات الداخلية التي تمتاز بها سيارة سكودا كودياك ويأتي على رأسها وجود المقاعد الفاخرة التي تريح الركاب بشكل كبير نظرا لكونها مصنوعة من أنواع جلد ممتازة كما أنها مزودة بوسائد هوائية وتدعم خاصية التدليك، يسهل تحريك المقاعد في أكثر من اتجاه إلى جانب أن مقعد السائق يمتاز بإمكانية التحريك في 8 اتجاهات مختلفة.

تزداد وسائل المتعة داخل السيارة سكودا كودياك 2023 لضمان حصول الركاب على الراحة الكافية، حيث نجد بها شاشة وسائط متعددة بمساحة 8 بوصة مع وجود راديو ومكيف هوائي ومكبرات صوت عالية الكفاءة، هذا إلى جانب أن الفرامل ذاتية الانغلاق ويوجد شاشة تعرض ما تبثه الكاميرا الخلفية الموجود بالسيارة.

أقرأ أيضا: أسعار نيسان صني 2023 وأهم المواصفات الداخلية والخارجية لها

أهم مواصفات سكودا كودياك 2023 الخارجية

يعد وجود محرك جيد من أهم مواصفات السيارات التي يبحث عنها العميل في المقام الأول ونجد أن سكودا كودياك 2023 تأتي بمحرك قوي بسعة 1.4 لتر يولد قوة 148 حصان، وتمتاز بوجود إطارات بمساحة 20 بوصة تساعد على ثبات السيارة والتمكن من حركتها في أصعب المناطق سواء الصحراوية أو المرتفعة.

تتمتع بالمظهر الخارجي الرياضي المميز مع تنوع ألوانها، ومن أهم المواصفات الخارجية لها وجود المصابيح ذات الإضاءة العالية التي تمكن السائق من الرؤية في المناطق شديدة الظلام مع وجود مصابيح ضبابية أيضا.

ما هو سعر سكودا كودياك 2023 في الأسواق؟

يتساءل البعض عن سعر سكودا كودياك 2023 في الأسواق ونظرا لوجود أكثر من فئة لها فإن السعر يختلف من فئة لأخرى، ويبدأ السعر في السعودية من 146 ألف ريال سعودي ويصل إلى حوالي 177 ألف ريال سعودي، بينما يعادل هذا السعر في مصر حوالي مليون و200 ألف جنية مصري للنسخة الأقل ويصل سعر النسخة الأعلى إلى حوالي مليون و900 ألف جنية مصري.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد