سعر كيا بيكانتو 2024 وأهم المواصفات الداخلية والخارجية لها

إن كنت من محبي السيارات الحديثة، عليك الاستمتاع بأفضل أداء من خلال شراء سيارة كيا بيكانتو 2024 والتي تعتبر من السيارات الممتازة إذ تتمتع بمجموعة من المواصفات المتميزة التي تجعلها أفضل اختيار أمامك، فسوف تجد الراحة والرفاهية في هذه السيارة الحديثة، وسوف نوضح في مقالنا بنجوم مصرية سعر كيا بيكانتو 2024 وأهم المواصفات الداخلية والخارجية لها.

مواصفات سيارة كيا بيكانتو

لقد تم العمل على تحديث واجهة السيارة بشكل كبير وأصبحت تمتاز بشكل انسيابي ممتاز، كما يتوافر بها شاشة بمساحة 8 بوصة تعمل باللمس مع وجود عدادات رقمية  وعدد من الضوابط من أجل توفير التدفئة والتهوية في السيارة بشكل ممتاز.

كما أن هناك جنوط سبائكية متنوعة مع أحجام مختلفة كما يوجد فتحة في سقف السيارة، وهناك مجموعة من المصابيح الخلفية المستقيمة التي تتصل مع بعضها في المنتصف.

مواصفات سيارة كيا بيكانتو من الداخل

هناك مجموعة متنوعة من المواصفات الداخلية التي تمتاز بها كيا بيكانتو 2024 حيث تتمتع بوجود مصابيح نهارية تساعد في الحصول على رؤية واضحة للغاية في النهار وبالتالي تزيد من عامل الأمان للسائق، وهناك نظام للتحكم بشكل أوتوماتيكي في المصابيح الأمامية الموجودة بالسيارة.

كما أن هناك مصدات بلون هيكل السيارة تساعد في تعزيز الانسجام والأناقة، وتمتاز سيارة كيا بيكانتو 2024 بوجود نوافذ كهربائية عازلة للضوضاء، كما يوجد أيضا مكيف هوائي عالي الكفاءة.

مواصفات سيارة كيا بيكانتو من الخارج

تتعدد مواصفات سيارة كيا بيكانتو 2024 من الخارج ومن ضمنها أنها تمتاز بوجود عجلات بمساحة 15- 16 بوصة، كما يتوافر بها مرايا للأبواب يمكنك تعديلها بشكل يدوي، ويتوافر جهاز لاستشعار المطر، كما أن هناك مصابيح خلفية للضباب تساعد في الرؤية عند وجود أي أجواء غائمة في المكان.

تتمتع السيارة بمحرك بقوة 84 حصان، ولا شك أن كيا بيكانتو بها أنظمة حماية عالية الجودة لحماية الركاب من خطر التعرض لأي إصابات أو حوادث حيث أن بها إنذار لمنع الاصطدام ووسائد هوائية بالمقاعد إلى جانب وجود إنذار لمنع السرقة.

سعر سيارة كيا بيكانتو 2023 في الأسواق

يجدر بالذكر أن الإصدار الجديد من كيا بيكانتو سيتم طرحه في الاسواق في صيف 2024 ولم يتم الإعلان عن الأسعار بعد، ولكنها لن تزداد كثيرا عن أسعار إصدار كيا بيكانتو 2023 والتي كانت تبدأ أسعارها من 45000 ريال سعودي طراز ستاندر، وطراز فل كامل بسعر 57000 ريال سعودي، ويعادل السعر في مصر لسعة الموتور 1300  سي سي حوالي 232.000 جنيه مصري، ويصل السعر إلى حوالي 247 ألف جنية مصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد