مراجعة فولكس واجن T-Roc 2022 المواصفات والمميزات والعيوب والأسعار

فولكس واجن T-Roc 2022

فولكس فاجن T-Roc 2022 هي النسخة الكروس أوفر من جولف هاتشباك، فهي تأتي بمستوى عال من العملية والرحابة، دون التخلي عن تجربة قيادة مريحة ورياضية، واليوم سنتعرف عليها من خلال مراجعتها.

فولكس واجن T-Roc 2022

التصميم:

فولكس واجن T-Roc 2022

تأتي فولكس فاجن T-Roc 2022  بتصميم أنيق وجذاب، حيث تتميز بشبكة رفيعة سداسية الشكل تتكون من خطين أفقيين يحملان شعار فولكس فاجن كبير في الوسط، محاط بمصابيح LED نحيفة وحادة مع مصابيح LED نهارية ومصابيح ضباب بالأسفل، بالإضافة إلى فتحة تهوية ومصد سفلي.

فولكس واجن T-Roc 2022

كما تأتي بعجلات مقاس 17 أو 18 بوصة، وكذلك سقف بلون مختلف عن لون الهيكل لإعطاء مظهرًا متميزًا، مع لمسات رياضية مختلفة في جميع أنحاء الجسم من خلال خطوط بارزة أعلى المصدات الخلفية وأسفل الأبواب وفوق غطاء المحرك، مع فتحتين لخروج العادم، ومصابيح خلفية LED كبيرة منسجمة مع المظهر الأنيق للواجهة الخلفية.

 

الكابينة والتقنيات:

فولكس واجن T-Roc 2022

تأتي فولكس فاجن T-Roc 2022 بكابينة أنيقة توفر منطقة جلوس مريحة وواسعة لجميع الركاب سواء في الأمام أو الخلف مع مقاعد مريحة وتصميم داخلي أنيق مستوحى من بعض الألوان الخارجية، على الرغم من أن كثرة الأسطح البلاستيكية تمثل أحد عيوبها.

فولكس واجن T-Roc 2022

كما تأتي بالعديد من التقنيات الحديثة، مثل شاشة لمس مركزية مقاس 8 بوصات سريعة الاستجابة تدعم Apple CarPlay & Android Auto فضلاً عن وجود شاشة عرض رقمية وBluetooth وراديو وفتحات USB، مع خيار الحصول على نظام صوتي متطور من Beats بقدرة 300 وات مع مضخم صوت ونظام ملاحة مدمج مع نظام الترفيه.

 

السلامة والموثوقية:

 

حصلت فولكس فاجن T-Roc 2022 على تصنيف 5 نجوم من Euro NCAP لكونها من بين أفضل السيارات في فئتها، فهي تأتي بمستوى أعلى من المتوسط من الموثوقية بناءً على تقييمات السوق الأوروبي، ومن بين أهم أنظمة السلامة فرامل الطوارئ التلقائية، ومساعد البقاء بالمسار، والحماية من الانقلاب مع تعزيز إضافي للزجاج الأمامي، والتعرف على إشارات المرور، مع كشف النقاط العمياء، ومساعد ركن السيارة.

 

 

أداء المحركات:

فولكس فاجن T-Roc مدعومة بمحرك تيربو رباعي الأسطوانات بسعة 1.4 لتر وبقوة 150 حصانًا مع دفع أمامي وناقل حركة أوتوماتيكي DSG وأزرار لنقل التروس يدويًا تقع على عجلة القيادة ومتوسط استهلاك للوقود يبلغ 16.1 كم / لتر.

 

العيوب:

فولكس فاجن T-Roc 2022 لديها بعض العيوب، فهي تأتي بكابينة منخفضة الجودة مقارنة بالعديد من المنافسين الذين يقدمون سيارات عالية الجودة من حيث الخامات الداخلية، كما أنها ليست الأكثر اتساعًا في هذه الفئة مع إن سعرها عال بعض الشيء.

 

السعر:

 

تأتي أسعار لـ T-Roc 2022 في المملكة العربية السعودية ب 83،999 ريالًا بضمان خمس سنوات، بينما يبدأ سعرها العالمي من 32،500 دولار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد