مراجعة شانجان CHANGAN CS85 2022 المواصفات والمميزات والعيوب والأسعار

مراجعة شانجان CHANGAN CS85 2022 المواصفات والمميزات والعيوب والأسعار
تعتبر سيارة 2022 Changan CS85 من أفضل سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم الصينية، فهي تأتي بتصميم كوبيه فريد لا يمكن أن نراه إلا في السيارات الألمانية مرتفعة الثمن، مع العديد من التقنيات الحديثة وبسعر جيد جدًا، لذلك نقدمها لكم خلال هذه المراجعة.

مراجعة شانجان CHANGAN CS85 2022 المواصفات والمميزات والعيوب والأسعار

التصميم:

مراجعة شانجان CHANGAN CS85 2022 المواصفات والمميزات والعيوب والأسعاريركز تصميم 2022 Changan CS85 بشكل واضح على الطابع الرياضي، ويتضح ذلك من خلال الواجهة الأمامية التي تتضمن لمسات بسيطة من اللون الأحمر، مع مصابيح LED وخطوط جانبية حمراء وعجلات رياضية مقاس 19 بوصة.

مراجعة شانجان CHANGAN CS85 2022 المواصفات والمميزات والعيوب والأسعار

في الخلف، نرى سقفًا مائلًا مع فتحتى عادم، بالإضافة إلى مصابيح خلفية كبيرة وجناح بسيط مدمج في الباب الخلفي الذي يفتح ويغلق أوتوماتيكيًا.

الكابينة والتقنيات:


سيبهرك التصميم الداخلي لسيارة تشانجان CS85 2022 بمجرد الدخول إليها، فهي تأتي بتنجيد جلدي كامل عالي الجودة لجميع المقاعد مع أسطح ناعمة لكل من الأبواب الداخلية ولوحة القيادة، كما أن الأسطح البلاستيكية تأتي بجودة جيدة، إلى جانب توفر مساحة مناسبة للأرجل الأمامية والخلفية، وعلى الرغم من وجود ضيق ملحوظ في مساحة الرأس في المقاعد الخلفية بسبب تصميم الكوبيه، إلا أنه لا تزال هناك مساحة كافية للركاب.

تتضمن التقنيات وحدة تحكم مركزية تعمل باللمس عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة مع لوحة عدادات LCD مقاس 10.25 بوصات، ويمكنك تشغيل المحرك بضغطة زر، مع دعم بدء التشغيل عن بُعد، ونظام تكييف هواء أوتوماتيكي يعمل على تنقية الهواء، وإضاءة محيطة تتكون من 64 لونًا.

السلامة والأمان:

لم تخضع Changan CS85 2022 لاختبارات السلامة بعد، لكنها تأتي مع العديد من أنظمة الأمان، أهمها مراقبة ضغط الإطارات، نظام ABS، توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا، تقنية الثبات، مساعد نزول التلال وصعود المرتفعات، فرامل توقف كهربائية مع مستشعرات خلفية وأمامية، كاميرا 360 درجة، نظام مراقبة النقط العمياء والتنبيه من الاصطدام الأمامي.

 

أداء المحرك:

من ناحية الأداء، فهي تعتمد على محرك 2.0 لتر بقوة تبلغ 233 حصانًا وعزم 360 نيوتن.متر متصلًا بناقل أوتوماتيكي من 8 سرعات لتعطي تسارع 0 -100 كم/ساعة خلال 7.5 ثوان، ومعدل استهلاك وقود يبلغ 12.6 كم/لتر.

 

السلبيات:

من أهم العيوب تلف الطلاء الخارجي بسرعة وعلو صوت المحرك بالإضافة إلى أن مستوى الثبات عند السرعات العالية ليس الأفضل في هذه الفئة.

 

السعر:

تبدأ أسعار سيارة شنجان في المملكة العربية السعودية من  114،888 ريالًا شاملة الضرائب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد