مراجعة جيلي اوكافانجو Geely Okavango 2022 المواصفات والمميزات والعيوب والأسعار

 Geely Okavango 2022
تصل جيلي أوكافانجو 2022 إلى المملكة العربية السعودية لتعطي للعملاء سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم بمستوى عالٍ من التكنولوجيا والسعة الداخلية، مع سعر معقول جداً مقابل كل هذه الإمكانيات، واليوم سنقدمها لكم خلال مراجعتها.

Geely Okavango 2022

 Geely Okavango 2022

التصميم:

 Geely Okavango 2022
تعتمد الواجهة الأمامية لسيارة جيلي أوكافانجو على تصميم عصري مميز بفضل استخدامها لمصابيح LED رفيعة تحيط بشبكة تتوسطها علامة جيلي الصينية الشهيرة، كما تضم كاميرا أمامية ذكية لتحديد ظروف الطريق أمام السائق بسرعة 50 مرة / ثانية، بالإضافة إلى مصابيح ضباب جانبية وغطاء محرك كبير يمنحها مظهرًا قويا.

 Geely Okavango 2022

أما بالنسبة للجوانب والخلف، فهناك اهتمام كبير للحصول على مستوى عالٍ من العملية والرحابة اعتمادًا على التصميم الصندوقي والسقف المرتفع لتوفر أكبر مساحة داخلية ممكنة للركاب.

الكابينة والتقنيات:

 Geely Okavango 2022
تعبر المقصورة الداخلية لجيلي أوكافانجو 2022 عن اهتمامها الواضح بالفخامة والراحة، من خلال تصميم على أعلى مستوى من الرقي والحداثة مع تنجيد جلدي لجميع المقاعد ومعظم الأسطح، وكذلك مقاعد مريحة تتسع لسبعة ركاب من خلال ثلاثة صفوف، حيث يمكن تعديل معظم المقاعد للحصول على تجربة ركوب أكثر راحة تحت السقف البانورامي العملاق.

 Geely Okavango 2022
الميزات لا تتوقف عند هذا الحد، بل تشمل أيضًا مستوى عاليًا من التقدم التقني عبر شاشة عرض رقمية مقاس 12.3 بوصة خلف عجلة القيادة مع واجهة تفاعلية جذابة مزودة بثلاثة أوضاع للقيادة، بالإضافة إلى شاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصات عالية الدقة وطبقة تمنع انعكاس الضوء بحيث يمكن استخدامها دون مشاكل في جميع الظروف مع فلتر هواء المقصورة CN95.

 

السلامة والأمان:

لم تخضع جيلي أوكافانغو 2022 لأي اختبارات سلامة لكن يتضح إلينا أنها مهتمة بالسلامة والأمان اهتمامًا كبيرًا فهي تتمتع بمستوى عالٍ من أنظمة السلامة المتقدمة بما في ذلك كاميرا 360 درجة، وفرامل الطوارئ التلقائية، و6 وسائد هوائية، وأنظمة مساعدة لصعود المرتفعات والنزول من التلال، ونظام ABS، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل والقدرة على التحكم في الفرامل عند المنعطفات.

أداء المحرك:

يعتمد أداء جيلي أوكافانجو 2022 على محرك تيربو سعة 2 لتر بقوة 174 حصانًا وعزم دوران 255 نيوتن متر، بالإضافة إلى نسخة هجينة بمحرك بنزين ومحرك كهربائي 48 فولتًا بقوة إجمالية 188 حصانًا و300 نيوتن متر من عزم الدوران مع ناقل حركة مكون من 7 سرعات ومتوسط استهلاك وقود يبلغ 14.9 كم / لتر.

 

السلبيات:

أبرز عيوب جيلي أوكافانجو 2022 هو أنها لا تتمتع بمستوى عالٍ من الموثوقية، خاصة مع وجود العديد من التقنيات المعقدة التي تجعل من الصعب صيانتها وتجعل تكلفة التشغيل عالية جدًا على مدى عدة سنوات.

 

السعر:

تتوفر سيارة جيلي أوكافانجو الرياضية بأسعار تبدأ من 87 ألف ريال وتصل إلى 103 آلاف ريال في السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد